أخبار عاجلة
مصر... إصابة الشيخ حافظ سلامة بكورونا -

قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري في الدوري الممتاز

قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري في الدوري الممتاز
قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري في الدوري الممتاز
أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال قائمة لاعبيه، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى بعد غدٍ الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الـ18 بمسابقة الدورى الممتاز.

قائمة الإسماعيلي
القائمة شهدت عودة عبد الرحمن مجدى ومحمد صادق وأحمد مصطفى بعد انتهاء برنامجهم التأهيلى بجانب تواجد محمد عبد السميع صاعد الفريق للمرة الأولى حيث ضمت كل من.

حراسة المرمى.. محمد صبحى، محمد فوزى، محمد مجدى.

خط الدفاع.. رضوان شريفى، حسين السيد، أحمد كاستيلو، مروان صحراوى، محمد عمار، محمد بيومى، عبد الله جمعة، مصطفى فارس.

خط الوسط .. محمود دونجا ، عمر الوحش ، محمد حسن ، عماد حمدى ، نادر رمضان ، محمد عادل ، محمد صادق، أحمد مدبولى، أرى بابل، عبد الرحمن مجدى، أحمد مصطفى، محمد عبد السميع.

خط الهجوم.. شكرى نجيب ، فخر الدين بن يوسف، شيلونجو.

سيراميكا كليوباترا
تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز مؤخرا. 

أهداف المباراة

تقدم فخر الدين يوسف للإسماعيلي في الدقيقة 44 وتعادل لسيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 67، ثم أحرز محمد إبراهيم هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 77 من المباراة.

ترتيب الإسماعيلى وسيراميكا 

وظل الإسماعيلي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من خوض 17 مباراة فاز في لقاء وحيد وتعادل في 8 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

وصعد فريق سيراميكا الي المركز الثامن  برصيد 25 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفا.

الظهور الأول لإيهاب جلال

وكانت مباراة سيراميكا هي الظهور الأول لإيهاب جلال مديراً فنياً للإسماعيلى عقب توليه المسئولية خلفاً للبوسني دراجان يوفيتش الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أيندهوفن يفوزعلى هيراكليس بثلاثية ويستعيد وصافة الدوري الهولندي
التالى وزير الرياضة يتحدث عن تزامن بطولة العالم للسلاح مع موكب نقل المومياوات الملكية