أخبار عاجلة

الحبتور يوجه رسالة شكر وتقدير لـ«ساويرس» في زيارة خاصة لمنزله

الحبتور يوجه رسالة شكر وتقدير لـ«ساويرس» في زيارة خاصة لمنزله
الحبتور يوجه رسالة شكر وتقدير لـ«ساويرس» في زيارة خاصة لمنزله
أعرب رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور عن سعادته لاستقبال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، في منزله، مؤكدًا شعوره مع ساويرس أنه برفقة أخ عزيز عليه.

وكتب خلف الحبتور تغريدة على تويتر قال فيها: "سررت اليوم باستقبال الأستاذ نجيب ساويرس في منزلي في #القاهرة. شعرت خلال اللقاء أنني برفقة أخ عزيز، وبإذن الله تتكرر لقاءاتنا قريباً". 

خلف الحبتور
يذكر أن خلف الحبتور رجل أعمال وملياردير إماراتي، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة خلف الحبتور منذ عام 1970 بالإمارات العربية، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين.

Image1_420215121432573222677.jpg
كما يشغل رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور رئاسة مجلس إدارة بنك دبي التجاري وعضو في كلية جون كينيدي للإدارة الحكومية في جامعة هارفرد والعضو غير الأمريكي الوحيد في مجلس الحكام العالمي للمنظّمة الأمريكية المتحدة للخدمات (USO) ما بين 1994 و1997 واستثماراته تتكون أغلبها من الإنشاءات العقارية.

بداية شركات الحبتور
بدأ خلف الحبتور مسيرته المهنيّة موظّفاً في شركة إنشاءات إماراتية محليّة، ليؤسّس بعد ذلك في عام 1970 شركته الخاصّة والتي أطلق عليها آنذاك اسم "شركة الحبتور للمشاريع الهندسية"، مع بداية تأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971. 

Image1_420215121514675841970.jpg
وأصبح لدى الحبتور عدة شركات تعمل جميعها تحت مظلة مجموعة الحبتور. وتعمل المجموعة بشكل أساسي في قطاع الإنشاءات، لكنّها تُعنى أيضاً بإدارة الفنادق الفخمة، والاستثمارات العقاريّة، والمؤسسات التربوية، والتأمين، ووكالات توزيع السيارات، وتأجير السيارات، وقطاع النشر. 

جوائز الحبتور
وحاز الحبتور على جوائز عديدة منها جائزة الطاووس الذهبي للإنجازات في الابتكار والإبداع والتميز في الأعمال عام 2018، وجائزة الطاووس الذهبي للإنجاز مدى الحياة للأعمال التجارية الإجتماعية تقديرًا لقيادته النموذجية في دولة الإمارات وخارجها 2017.

كما حاز على جائزة أفضل مستثمر سياحي في الوطن العربي من المركز العربي للإعلام السياحي عام 2015، ودكتوراه فخرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة تقديرًا لجهوده المستمرة في تعزيز التفاهم بين الثقافات ودعم القضايا الإنسانية وتعزيز البحث العلمي 2014.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة تكرم 5 لاعبين من قدامى الأهليالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:01 ص بطولة أفريقيا للكرة الطائرة ، كرمت اليوم اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، 5 من نجوم الأهلي القدامى، وذلك على هامش مباراة رجال طائرة الأهلي مع الفتح المغربي، ضمن منافسات البطولة الإفريقية للأندية المقامة على صالة الأهلي خلال
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر