أخبار عاجلة
احذروا من النفق المظلم -

المطراوى يجهز تقريرا عن مستبعدى الزمالك من رحلة الجزائر

المطراوى يجهز تقريرا عن مستبعدى الزمالك من رحلة الجزائر
المطراوى يجهز تقريرا عن مستبعدى الزمالك من رحلة الجزائر

جهز الدكتور عمرو المطراوى، أخصائى العلاج الطبيعى والتأهيل بالزمالك، تقريرا خاصا عن اللاعبين المستبعدين من رحلة الجزائر لخوض مباراة المولودية لتقديمه للمدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون.

وكان المدير الفنى قد كلف المطراوى بالإشراف على تدريبات اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق التى سافرت للجزائر، وإعداد تقرير عن حالة اللاعبين ومدى التزامهم فى التدريبات.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالى المقرر له يوم السبت المقبل فى الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعاد الزمالك للتدريبات بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد العودة من الجزائر، وتحقيق الفوز على المولودية بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت، على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيى الفارس الأبيض آماله فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأصبح ترتيب مجموعة الزمالك بعد منافسات الجولة الخامسة كالتالى: الترجى التونسى فى المقدمة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيث السنغالى فى آخر المجموعة برصيد 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احذروا من النفق المظلم
التالى الإنتاج الحربي : خسارة القمة تصعب مواجهتنا مع الزمالك