أخبار عاجلة
تعرف على ترتيب الأفلام في شباك التذاكر العالمي -
لقاح «عبدالله».. فعال ضد «كورونا» بنسبة %92 -

الحنفي حكما للقاء الاتحاد السكندري والمقاولون

الحنفي حكما للقاء الاتحاد السكندري والمقاولون
الحنفي حكما للقاء الاتحاد السكندري والمقاولون


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أسماء طاقم حكام مباراة الاتحاد السكندري أمام المقاولون العرب التي تقام اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز .

طاقم الحكام
ويتكون الطاقم من محمد الحنفي "حكم ساحة"، رضا جبر "مساعد أول"، ، ماهر كامل "مساعد ثان"، أسامة إسماعيل "حكم رابع"، محمد عباس قابيل "حكم فيديو"، محمود وفا "مساعد حكم فيديو".

Image1_42021524218988227998.jpg
موعد المباراة
وتقام مباراة الاتحاد السكندري أمام المقاولون العرب فى السابعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية.

فاز شباب المقاولون العرب لكرة القدم على سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتها على ملعب سموحة بالإسكندرية ضمن مواجهات دوري الجمهورية للشباب.

هدف المباراة
أحرز اللاعب عبد الرحمن محمد هدف المقاولون واللقاء من ضربة جزاء، في حضور محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين الذي حرص على السفر إلى الإسكندرية لمتابعة الفريق.

وأشاد محمد رضوان بأداء اللاعبين، يقود جهاز فني فريق المقاولون محمود العارف مدير فني وحمادة يوسف مدرب عام وأيمن هريدي مدرب حراس مرمى وعلاء سعد إداري ومصطفى شاكر علاج طبيعي لغياب الدكتور سعد شعبان طبيب الفريق بسبب ظروف مرضية وأحمد طنطاوي أحمال وعبد الفتاح حسن عامل الفريق تحت قيادة محمد رضوان رئيس القطاع وعبد الفتاح صالح المدير الإداري للقطاع.

المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد عادل فتحي.

وكان اتحاد الكرة أجرى قرعة التصفيات النهائية لدوري الجمهورية للشباب والناشئين، في حضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، وصلاح علي مقرر لجنة القطاعات الرئيسية بالجبلاية ومندوبي الفرق المشاركة وعلى رأسهم الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وإنبي ووادي دجلة مؤخرا.

نظام التصفية
وأعلن اتحاد الكرة، إقامة التصفية النهائية لدوري الجمهورية لأوائل المجموعات في بطولتي مواليد 2003 و2006 بنظام الدورين، فيما تقام التصفية النهائية لبطولات مواليد 99 و2001، بالإضافة للفرق غير الصاعدة من البطولات الأربعة بنظام الدور الواحد فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأخضر ينطلق من الرياض
التالى أبطال ذوي الإعاقة في ضيافة أمير الجوف