أخبار عاجلة

جاهزية علي معلول لمباراة الزمالك.. واقتراب عودة محمد محمود وكريم نيدفيد

جاهزية علي معلول لمباراة الزمالك.. واقتراب عودة محمد محمود وكريم نيدفيد
جاهزية علي معلول لمباراة الزمالك.. واقتراب عودة محمد محمود وكريم نيدفيد
أكد الإعلامي أحمد شوبير، جاهزية علي معلول لاعب النادي الأهلي لمباراة الزمالك المقرر إقامتها في الدوري العام 18 أبريل المقبل.

جاهزية علي معلول
ولفت خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" إلى أن علي معلول عاد إلى النادي الأهلي ويخضع حاليًا لجلسات العلاج الطبيعي، ومن المقرر جاهزيته بدنيا بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية قبل مباراة الزمالك المقبلة.

حالة المصابين في الأهلي
وأشار إلى أن محمود متولي تعافى من الإصابة وأمامه 3 أسابيع للمشاركة في المباريات، أما محمد محمود فهناك تحسن ملحوظ في تأهيله للعودة للتدريبات الجماعية، وأمامه 3 أسابيع بحد أقصى للمشاركة في المباريات.



حالة كريم نيدفيد
وتابع: "كريم نيدفيد بدأ يلمس الكورة مع الطبيب واختفى الرشح والالتهاب تماما من الركبة لكن هناك حالة من الخوف الشديد تسيطر على اللاعب بعد غيابه عن الملاعب لمدة عامين".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تعادله مع فريق المريخ السوداني بهدفين لكل فريق فى المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي بالعاصمة السودانية الخرطوم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

2017 إقصاء الترجي التونسي

نجح الأهلي في الفوز على فريق الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل في مباراة الذهاب بالإسكندرية بنتيجة 2/2  قبل أن يفوز في لقاء الإياب بتونس بنتيجة 1/2 ليصعد إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3/4.

2018  الفوز على حوريا كونكار الغيني

تخطى المارد الأحمر فريق حوريا كونكار الغيني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 بعد التعادل في لقاء الإياب بغينيا بنتيجة 0/0 ثم فاز في لقاء الإياب بالقاهرة برباعية نظيفة ليصعد الى الدور نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 0/4.

2019 خسارة تاريخية أمام صن داونز الجنوب أفريقي
تلقى المارد الأحمر أكبر خسارة أفريقية عبر تاريخيه مع البطولة الأفريقية عقب السقوط أمام صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي عام 2019 بخماسية نظيفة قبل أن يفوز في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليودع البطولة بعد الخسارة بمجموع المباراتين.

2020 الثأر من صن داونز الجنوب أفريقي

فاز الأهلي على صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد قبل أن يتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة بجنوب أفريقيا ليصعد إلى الدور نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

مفارقة في التأهل إلى ربع النهائي
وحصد المارد الأحمر 8 نقاط خلال خمس مباريات خاضها بدور المجموعات كانت كفيلة بالعبور إلى ربع النهائي دوري الأبطال حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر فى مباراة وحيده.

والمفارقة أن الأهلى فاز في مباراتين بنفس النتيجة وهى 0/3 كانت الأولى أمام المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى والثانية كانت أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة وتعادل الأهلي فى مباراتين بنفس النتيجة وهي 2/2 كانت الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة.

والمباراة الثانية كانت أمس أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة، بينما كانت الخسارة الوحيدة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجناينى عن الترشح انتخابات الزمالك: كل يوم فى جديد
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك