أخبار عاجلة
إيطاليا تسمح بحضور الجماهير في كأس أمم أوروبا -
اعتقال رجل يحمل فأسا قرب قصر باكنجهام في لندن -

مدرب المريخ: الأهلي فريق قوي وخبرات لاعبيه تؤهله للتتويج بدوري الأبطال

مدرب المريخ: الأهلي فريق قوي وخبرات لاعبيه تؤهله للتتويج بدوري الأبطال
مدرب المريخ: الأهلي فريق قوي وخبرات لاعبيه تؤهله للتتويج بدوري الأبطال
كشف الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، عن الفرق المرشحة من أجل حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

لا يوجد مرشح بعينه 
وقال لي كلارك في تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "لا يوجد فريق مرشح للبطولة بسبب قوة الفرق المنافسة وصعوبة المباريات، وتقارب مستوى جميع الفرق من خلال متابعتي خلال الفترة الأخيرة".

الأهلي
وأردف: "الأهلي فريق قوي ولديه الخبرات للتتويج باللقب الأفريقي العاشر".

الكرة السودانية
وتابع: "أسعى لتطوير الكرة السودانية مع المريخ خلال الفترة المقبلة، وأستمتع بتدريب الفريق".

سبب التعادل مع الأهلي
أكد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، أن عدم التركيز سبب التعادل أمام الأهلي، مشددًا على أنه فخور باللاعبين بسبب استيعابهم للخطط الفنية فى وقت قصير.

وشدد لي كلارك: "تجربة المريخ هى المرة الأولى فى أفريقيا، وأعاني من ارتفاع درجة الحرارة ولكن اللاعبين معتادون على مثل هذه الأجواء".

موسيماني محظوظ
وأكمل: "أعجبني العديد من اللاعبين فى الأهلى، وموسيماني محظوظ لأنه يملك هؤلاء اللاعبين الذين يمتلكون المهارات الفنية العالية، ويستطيعون تغيير النتيجة فى هذا التوقيت".

كما أكد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، أنه اعتمد على سرعة اللاعبين فى اختراق دفاع فريق الأهلي من الأطراف.

واستكمل لي كلارك تصريحاته: "طالبت اللاعبين باستغلال كل الفرص المتاحة أمام الأهلي، واعتمدت على سرعة لاعبي المريخ للتفوق على الفريق الأحمر

الجانب الدفاعي 
وأضاف: "فى بداية المبارة لعبنا على الجانب الدفاعي لمنع الهجمات للأهلي، وضربة جزاء المارد الأحمر أعادتهم مرة أخرى للمباراة، وحذرت الفريق من الركلات الركنية للفريق الأحمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارتيرون يقود مران الزمالك استعدادا لمواجهة حرس الحدود بكأس مصر
التالى 22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة بيراميدز