أخبار عاجلة
زمالك 2006 يهزم الأهلى 5/1 فى دورى الجمهورية -

في إجماع باستبعاده.. أيمن طاهر يعلق على خطأ شريف إكرامي

في إجماع باستبعاده.. أيمن طاهر يعلق على خطأ شريف إكرامي
في إجماع باستبعاده.. أيمن طاهر يعلق على خطأ شريف إكرامي
قال أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى منتخب مصر: إنه فكر في ضم شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز لقائمة المنتخب لكن القرار النهائي كان عدم ضمه.

خطأ شريف إكرامي
وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "شريف إكرامي اتخدع في مباراة الرجاء المغربي، وخطأ الهدف الأول وارد مع أي حارس مرمى لكن ميزة الحراس الكبار العودة السريعة".

استبعاد شريف إكرامي
وتابع: "كان هناك إجماع في الرأي مع كابتن حسام البدري باستبعاد شريف إكرامي من المرشحين، والثبات في المستوى على المدى الطويل مهم".

فرص عبد المنصف
واستطرد: "ضم حارس مرمى تحت مسمى التكريم زي حالة محمد عبد المنصف أنا بشوفها مش حلوة في حقه".

وتابع: "أقوم باختيار الحراس لمصلحة المنتخب بعيدًا عن أي انتماءات، ولو حسيت أني ظالم حد مبيجليش نوم".

شكوى الشناوي
وأكمل: "شكوى محمد الشناوي من العضلة الضامة كانت سبب استبداله بين شوطي مباراة جزر القمر بعد نقاش معه حفاظًا عليه خاصة مع وجود أريحية في النتيجة".

الهجوم على منتخب مصر
وأردف: "الهجوم على جهاز المتتخب بهذا الشكل موجه وغير طبيعي، البعض فاكر أننا في بيوتنا مبنشتغلش، إحنا من تاني يوم من مباراة جزر القمر اتكلفنا من كابتن حسام بدراسة فرق أنجولا والجابون وليبيا".

سقوط بيراميدز بثنائية

سقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

خطأ فادح من شريف إكرامي 
تقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.

هدف الرجاء الثاني
وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.

رمضان صبحي يهدر فرصة ذهبية
وكان بيراميدز حقق انطلاقة قوية مع بداية المباراة وأهدر رمضان صبحي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة العاشرة بعد انفراد تام بحارس الفريق المغربي ليراوغه ويسددها إلا أن مدافع الفريق المغربي أخرجها من على خط المرمى، وترتد إلى إسلام عيسى التي سددها عالية خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو بيراميدز العودة للمباراة، ودفع الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني بعدد من الأوراق الهجومية على رأسهم عبد الله السعيد وأحمد فتحي وجون أنطوي، ليزيد استحواذ الفريق المصري بشكل كبير إلا أن اللعب انحصر في وسط الملعب أغلب الفترات.

وفي الدقيقة 79، أهدر رمضان صبحي فرصة أخرى بعدما اخترق محمد فاروق من الجبهة اليمنى ومرر عرضية إلى رمضان الذي سددها في قدم مدافع الرجاء.

وفي الثواني الأخيرة أحرز الرجاء هدفًا ثالثًا إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بثنائية نظيفة.

تشكيل بيراميدز

ولعب الأرجنتيني رودلفو أراوابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عمر جابر - علي جبر - محمد حمدي - أسامة جلال.

خط الوسط: إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمد فاروق.

بدلاء بيراميدز
وتواجد على مقاعد البدلاء: إيريك تراوري - جون أنطوي - أحمد الشناوي - عبد الله السعيد - أحمد فتحي - دودو الجباس - إبراهيم عادل، بينما خرج من القائمة الحارس عبد الرحمن أيمن وطارق طه ومحمود صابر وأحمد سامي لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة بيراميدز مباشرة من ملعب محمد الخامس إلى مطار الدار البيضاء استعدادًا لبدء رحلة العودة إلى القاهرة.

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية

بتلك النتيجة يتصدر فريق الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا.

ويحتل المركز الثالث نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه أمس على نامونجو الذي يتذيل المجدموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يبقى ؟.. تطور جديد بشأن مستقبل ميسي مع برشلونة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك