أخبار عاجلة
تعيين نجل إدريس ديبي رئيسا لـ تشاد -
الغذاء والدواء توضح الطرق الصحيحة لحفظ الطعام -
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية -

رئيس الزمالك يدعم فريق الطائرة

رئيس الزمالك يدعم فريق الطائرة
رئيس الزمالك يدعم فريق الطائرة
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على الاجتماع بالجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي اليوم.

واستمع رئيس النادي لطلبات الجهاز الفني وفريق الطائرة ووعدهم بتلبيتها وتوفير مناخ من الاستقرار للفريق الذي يقدم نتائج طيبة هذا الموسم.

كما وعد رئيس الزمالك، فريق الطائرة بصرف جزء من مستحقاتهم خلال الأيام القليلة القادمة، وطالبهم باستمرار النتائج الطيبة وحصد البطولات.

دعم فريق الكرة
أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن اللجنة تدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتسعى لتوفير مناخ من الاستقرار لتحقيق نتائج طيبة في الفترة المقبلة.

أضاف رئيس الزمالك  أن الإدارة تدعم كل قرارات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لضمان فرض الانضباط والروح داخل الفريق.
وطالب عبدالعزيز لاعبي الفريق بمواصلة اللعب بروح قتالية في مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها السبت المقبل والتمسك بأمل التأهل.
كما وعد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي لاعبي الزمالك بمكافآت خاصة في حال التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يتدرب صباحا

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استئناف تدريبات الفريق غدا الإثنين استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي.

وحدد كارتيرون الحادية عشرة صباحا موعدا لمران الفريق بمقر النادي، بعدما منح لاعبيه راحة اليوم الأحد عقب مواجهة مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي 10 أبريل الحالى، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة “الأخيرة” من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات المنتخب المصري بأوليمبياد طوكيو
التالى منتخب اليد يشارك في بطولة ودية بألمانيا استعدادا للأولمبياد