أخبار عاجلة
ننشر أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2020 -
صلاح يوجه رسالة إلى تريزيجيه بعد إصابته -

وفاق سطيف يخسر أمام إنيمبا في الكونفدرالية

وفاق سطيف يخسر أمام إنيمبا في الكونفدرالية
وفاق سطيف يخسر أمام إنيمبا في الكونفدرالية
سقط وفاق سطيف الجزائري على يد إنيمبا النيجيري بهدفين لهدف اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتقدم وفاق سطيف أولا عبر منصف بقرار (ق 13)، قبل أن يوقع أوجستين أولاديبو (ق 40)، وتوسن أومويلي (ق 60) ثنائية إنيمبا.

القطن الكاميروني

وعزز القطن الكاميروني آماله في التأهل للأدوار الإقصائية ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، عقب فوزه الثمين  بهدف نظيف على مضيفه نابستا ستارز الزامبي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات.

الترتيب

ارتفع رصيد القطن، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، إلى ست نقاط، ليتربع على الصدارة مؤقتا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه شبيبة القبائل الجزائري، الذي يحل اليوم ضيفا على نهضة بركان المغربي (حامل اللقب)، صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط.

في المقابل، توقف رصيد نابسا ستارز عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

يدين القطن بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه عبدالرحمن دامان، الذي سجل هدف الفريق الكاميروني الوحيد في الدقيقة 16.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء
يحل بيراميدز ضيفا على نظيره الرجاء المغربي في السادسة من مساء اليوم بملعب محمد الخامس بكازبلانكا في لقاء الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل بيراميدز أمام الرجاء

وجاء التشكيل المختار لبيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عمر جابر - علي جبر - محمد حمدي - أسامة جلال

خط الوسط: إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمود حمادة

خط الهجوم: محمد فاروق

بدلاء بيراميدز

ويتواجد على مقاعد البدلاء: إيريك تراوري - جون أنطوي - أحمد الشناوي - عبد الله السعيد - أحمد فتحي - دودو الجباس - إبراهيم عادل وخرج من القائمة، الحارس عبد الرحمن أيمن وطارق طه ومحمود صابر وأحمد سامي لأسباب فنية.

طاقم حكام بيراميدز والرجاء
اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى الكاف طاقم تحكيم غيني لمباراة بيراميدز والرجاء المغربى بقيادة من الحكم أحمد سيكو توريه، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.

ويراقب المباراة الجزائري عمار بهلول، والكاميروني إيونج أونانا المنسق الأمني للقاء، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق العام المساعد سارة بيلالي من المغرب، والطبيب الخاص بمراقبة إجراءات كوفيد 19، فيروس كورونا، سعيد زاكيني من دولة المغ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعادل سلبي بين الأهلي والمريخ السوداني بعد 15 دقيقة
التالى لاعب المريخ يهدر ركلة جزاء أمام الأهلي.. فيديو