أخبار عاجلة

بعد خسارته من الزمالك.. استقالة مدرب مولودية الجزائر

بعد خسارته من الزمالك.. استقالة مدرب مولودية الجزائر
بعد خسارته من الزمالك.. استقالة مدرب مولودية الجزائر

قرر عبد القادر عمراني، مدرب مولودية الجزائر، الاستقالة من منصبه، بعد الخسارة أمام ضيفه الزمالك بهدفين دون رد أمس السبت، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية أن عمراني اجتمع بمسؤولي مولودية الجزائر، اليوم، وأعلمهم بقراره بالانسحاب من تدريب النادي، رغبة منه في فسح المجال أمام مدرب جديد قادر على تقديم الدفع المطلوب للفريق.

واكدت التقارير أن إدارة المولودية وافقت على استقالة عمراني، وبدأت رحلة البحث عن مدرب جديد، قادر على تلبية طموحات الملاك والأنصار.

يذكر أن المولودية يحتاج لنقطة وحيدة من مواجهته الصعبة أمام الترجي في تونس، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، للمرور إلى ربع النهائي، فيما تعني خسارته، وفوز الزمالك على تونجيث السنغالي، تأهل الفريق الأبيض رفقة الترجي.

كان الزمالك  فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويليه في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته وتتبقى له مباراة واحدة أمام تونجيث السنغالي يوم 10 أبريل الجاري.

كان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعرب عن سعادته بالفوز على المولودية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي بالأمس:" فخور جدا بأداء اللاعبين في لقاء أمس وكان لدينا أسبوعين للتحضير والجهاز الفني ركز على الجوانب الفنية والنفسية والبدنية قبل اللقاء ".

وشدد كارتيرون على أن فريقه حقق الفوز في مباراة صعبة أمام المولودية، والزمالك كانت روحه أعلى في المباراة من الفريق الجزائري، وأضاف أنه يعلم أن فرصة صعود الزمالك ليست في يد فريقه، ولكنه سيلعب للفوز في المباراة الأخيرة وينتظر نتيجة لقاء الترجي والمولودية.

أوضح أنه إذا لم يصعد الزمالك في حالة الفوز في المباراة المقبلة فالأداء سيساعد الفريق في الدوري، وشدد على أن إيقاف سامي فريو مهاجم المولودية جعل مهمة الزمالك سهلة في لقاء أمس ، مضيفا أن هذا المهاجم خطير وكان بإمكانه تسجيل أهداف.

وأكد كارتيرون أن المولودية فرصته في الصعود أفضل لأن الزمالك قبل لقاء اليوم كان لديه نقطتين فقط ولكنه حقق الفوز.

ورفض المدير الفني للزمالك التعليق على أداء فريق المولودية مشددا على أن كل ما يهمه أداء فريقه، وأضاف أنه كان يخطط للفوز في المباراتين أمام المولودية وتونجيث، ونجح في تحقيق الفوز في الأولى، ويتبقى له لقاء بطل السنغال، وأضاف أنه من الممكن أن تخدم نتيجة لقاء الترجي والمولودية فريقه.

وشدد على أن الكرة الجزائرية تطورت في الفترة الأخيرة، ومستوى اللاعبين تحسن بشكل ملحوظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
التالى لوكاكو يضع شرطا للانضمام إلى برشلونة