الاعتراض وحديث غير لائق مع كارتيرون سبب إيقاف إمام عاشور

الاعتراض وحديث غير لائق مع كارتيرون سبب إيقاف إمام عاشور
الاعتراض وحديث غير لائق مع كارتيرون سبب إيقاف إمام عاشور

كشف مصدر فى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، السبب الذى أدى لاتخاذ الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى قرارًا بإيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه فى مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وقال المصدر، إن إمام عاشور كان مستاءً من عدم المشاركة أساسيًا فى مواجهة مولودية الجزائر، وعندما طلب منه كارتيرون إجراء عمليات الإحماء فى الشوط الثانى من المباراة، رفض اللاعب تنفيذ القرار، ليضطر المدير الفنى للاعتماد على عبد الله جمعة ونزوله بدلاً من شيكابالا فى الدقيقة 60.

وأضاف المصدر أن الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل تحدث إمام عاشور بطريقة غير لائقة مع الجهاز الفنى فى غرف خلع الملابس عقب انتهاء المباراة، ما دفع كارتيرون لاتخاذ عقوبة الإيقاف ضد اللاعب مع خوض تدريباته مع فريق الشباب.

وحقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على مولودية الجزائر بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت، على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيى الفارس الأبيض آماله فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

بتلك النتيجة، أصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالى: الترجى التونسى فى المقدمة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيث السنغالى فى آخر المجموعة برصيد 4 نقاط، ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز فى مباراته المقبلة أمام تونجيث فى القاهرة، وينتظر تعثر مولودية الجزائر وخسارته من الترجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصرى يستضيف الأهلى باستاد الإسكندرية بدلاً من برج العرب
التالى مصدر باتحاد الكرة يكشف سبب رفض محمود البنا العودة على طائرة الزمالك