أخبار عاجلة

فحص طبي لحمدي فتحي.. الخميس المقبل

فحص طبي لحمدي فتحي.. الخميس المقبل
فحص طبي لحمدي فتحي.. الخميس المقبل
قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، سوف يخضع لفحص طبي يوم الخميس المقبل؛ للوقوف على تطورات حالته بعد الجراحة التي خضع لها في الذراع.

تصريحات أبو عبلة


وأوضح أن اللاعب يتحسن بشكل مستمر، وأن الفحص الطبي سيحدد المرحلة المقبلة من برنامج العلاج الطبيعي الذي سيخضع له اللاعب.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في جانب من التدريبات  بشكل معين  لتجنب الالتحامات، لحين المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

الإصابة مع المنتخب الوطني أمام كينيا

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة كينيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

الاستعداد لمباراة سيمبا القادمة

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته في الواحدة ظهر اليوم، الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة  للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التعادل مع المريخ السوداني
 
وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

العودة إلى القاهرة

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت مطار القاهرة مساء أمس السبت، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتوجهت بعثة الأهلي من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي، مباشرة لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى

وصعد الأهلي إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع المريخ السوداني بعدما رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 8 واستمر في المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني الذى ضمن صدارة المجموعة الأولى بعدما وصل إلى النقطة 13 بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولى أمس برباعية مقابل هدف بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند النقطة 4 واستمر في المركز الثالث ليودع البطولة الأفريقية رفقه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين بعد التعادل مع الأهلى أمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعثة الأهلي تؤدي صلاة الجمعة في فندق الإقامة بالسودان
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك