أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب الأردن وجنوب إسرائيل -

نادي نجوم مصر يناشد اتحاد الكرة بتصعيد فريقين لدوري الدرجة الثالثة

نادي نجوم مصر يناشد اتحاد الكرة بتصعيد فريقين لدوري الدرجة الثالثة
نادي نجوم مصر يناشد اتحاد الكرة بتصعيد فريقين لدوري الدرجة الثالثة
ناشد مجلس إدارة نادي نجوم مصر لكرة القدم، برئاسة المستشار فايز عبد العظيم، اتحاد الكرة المصري، بتصعيد ناديين إلى دوري الدرجة الثالثة بدلًا من نادٍ واحد.

وتأتي المناشدة لإثراء الرياضة المصرية، وعدم ضياع أحلام وطموحات الفرق المصرية الصاعدة، بعد تقديم مباريات قوية خلال موسم كامل، وأموال طائلة تم صرفها على إعداد الفرق وتجهيزها وتسخير وتوفير الإمكانيات اللازمة لصنع فريق قادر على تشريف الكرة المصرية.

يذكر أن نادي نجوم مصر لكرة القدم، يلعب في دوري الترقي عن منطقة بني سويف بالإضافة إلى منطقة المنيا، بجانب ثلاثة فرق أخرى، ويحتل فريق نجوم مصر المركز الثاني برصيد ٩ نقاط، فيما يحتل فريق لافيينا لكرة القدم المركز الأول برصيد ١١ نقطة، ويتبقى لكل فريق مباراة واحدة فقط.

مشروع الهدف
وعلى صعيد آخر، كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن هُويته، أن عمليات التطوير التي تجرى فى مشروع الهدف، لن تنتهي بالكامل قبل نهاية العام الجاري ، وبالتالي لن يتم افتتاح المشروع بالتزامن مع احتفالات اتحاد الكرة بالمئوية في شهر ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن عمليات التطوير فى مشروع الهدف ستستمر بعد انتهاء احتفالات المئوية، وربما تمتد حتى منتصف العام المقبل 2022 .

وتابع المصدر، أن هناك بعض المباني الإدارية الخاصة بمشروع الهدف سيتم افتتاحها بالتزامن مع احتفالات مئوية اتحاد الكرة نهاية العام الجاري، على أن يتم افتتاح باقي منشآت المشروع فى العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلائع الجيش يتحدث عن استمرار عمرو جمال ورحيل أحمد سمير وموقف حسين السيد
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال