أخبار عاجلة
زمالك 2006 يهزم الأهلى 5/1 فى دورى الجمهورية -

طبيب الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابة زيزو وجنش

طبيب الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابة زيزو وجنش
طبيب الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابة زيزو وجنش
كشف محمد أسامة، طبيب الزمالك، عن كواليس إصابة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق قبل مباراة المولودية الجزائري التي انتهت بفوز الزمالك 2 / 0، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمد أسامة، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك، أن زيزو سيخضع لأشعة فور الوصول للقاهرة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها وتسببت في غيابه عن المباراة، مؤكدًا أن زيزو سيكون حاضرًا في مباراة الزمالك المقبلة.

وعن إصابة جنش أكد محمد أسامة أن جنش تعرّض لشد في عضلات الظهر وأنه كان يطالب بعلاج سريع في الملعب إلا أن الحكم توهم بأنه يقوم بإضاعة الوقت فمنحه إنذارًا.

كما تحدث محمد أسامة عن قيامه بعلاج مدافع المولودية عقب كرة مشتركة مع حميد أحداد، حيث قال طبيب الزمالك إنه اطمأن على حميد أحداد، وكان لاعب المولودية يعاني من ارتجاج خفيف وفقد التوازن، وهو ما جعله يقوم بعلاج مبدئي لحين نزول طبيب المولودية وهو ما حدث بالفعل، مضيفًا أنه قام بالاطمئنان على لاعب المولودية عقب المباراة.

وحقق فريق الزمالك فوزًا مهمًّا على مولودية الجزائر بنتيجة 2 / 0، فى المباراة المباراة التى جمعتهما على ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيى الفارس الأبيض آماله فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة
ورغم الخسارة يواصل الترجي صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط ومولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط والزمالك ثالثًا برصيد 5 نقاط، وتونجيت السنغالي في المركز الأخير بـ4 نقاط.

فرص تأهل الزمالك
وازدادت فرص تأهل الزمالك للدور المقبل في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة السبت القادم على تونجيت السنغالي في القاهرة، وخسارة مولودية الجزائر من الترجي في تونس.

غياب زيزو
ويعاني أحمد سيد زيزو نجم الزمالك من إصابة في القدم، وغاب عن لقاء المولودية.

خسارة الترجي
حقق فريق تونجيت السنغالي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الترجي التونسي 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالسنغال، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة
تقدم الترجي بهدف للاعب محمد علي بن رمضان، بينما سجل هدفي تونجيت كل من ديانج وبابي ديوب.

هدية للزمالك
وبهذا الفوز يمنح تونجيت هدية للزمالك وهي أن الترجي سيلعب آخر مباراة على ملعبه رادس أمام مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكل جدية لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة مفاوضات مانشستر يوناتيد مع هالاند
التالى بعد الفوز على المولودية.. بعثة الزمالك تستعد لمغادرة الجزائر