أخبار عاجلة

سيراميكا يزيد أوجاع الإسماعيلي بثنائية في الدوري

سيراميكا يزيد أوجاع الإسماعيلي بثنائية في الدوري
سيراميكا يزيد أوجاع الإسماعيلي بثنائية في الدوري
تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز

أهداف المباراة


تقدم فخر الدين يوسف للإسماعيلي في الدقيقة 44 وتعادل لسيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 67، ثم أحرز محمد إبراهيم هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 77 من المباراة.

تشكيل سيراميكا أمام الإسماعيلي


وقرر هيثم شعبان أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: رجب بكار - خالد صبحي - طارق سامي - أحمد محسن.
 
خط الوسط: توني -  رجب عمران - محمد ابراهيم - صالح جمعة - ميدو جابر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان. 

بدلاء سيراميكا


ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، محمود شكري - وليد عبد المنعم - عبدالله محمود - عاشور الأدهم - ونيفول كوبينا- فابريس نجاه - محمود نبيل - ضياء قنديل - شادي حسين.

ترتيب الإسماعيلى وسيراميكا 

وظل الإسماعيلي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من خوض 17 مباراة فاز في لقاء وحيد وتعادل في 8 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

وصعد فريق سيراميكا الي المركز الثامن  برصيد 25 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفا.

الظهور الأول لإيهاب جلال

وتمثل مباراة الليلة الظهور الأول لإيهاب جلال مديراً فنياً للإسماعيلى عقب توليه المسئولية خلفاً للبوسني دراجان يوفيتش الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يُهدد بتجميد نشاط الكرة بسبب عقوبات لاعبى فريق الشباب
التالى صفقة غير متوقعة تقترب من ريال مدريد