المصري وطلائع الجيش.. لقاء على «صفيح ساخن» بالدوري

المصري وطلائع الجيش.. لقاء على «صفيح ساخن» بالدوري
المصري وطلائع الجيش.. لقاء على «صفيح ساخن» بالدوري
يستضيف فريق المصري البورسعيدى نظيره طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى المصري بقيادة علي ماهر إلى تحقيق الفوز للعودة مرة أخرى للمربع الذهبي ويأمل عبد الحميد بسيوني عودة التألق لطلائع الجيش والقفز لترتيب أفضل بجدول الدوري.
 
ترتيب الفريقين بالدوري
ويحتل المصري البورسعيدي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة من خوض 15 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر مباراتين ومازال لديه لقاء مؤجل.

فيما يحتل الطلائع المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 3 وتعادل في 5 لقاءات وخسر ثمانية مواجهات.

وشهد مران المصري البورسعيدي مساء اليوم مشاركة حسن علي نجم خط وسط الفريق وذلك بعد عودته من معسكر المنتخب الأوليمبي الذي استمر لنحو أسبوع بالقاهرة ضمن استعدادات المنتخب لنهائيات أوليمبياد طوكيو.

حسن علي وعلي ماهر
وحرص علي ماهر المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعب قبيل بدء المران للاطمئنان منه على حالته البدنية والفنية، وحثه على مواصلة بذل الجهد والعرق حتى يضمن لنفسه مكانًا أساسيًا في صفوف المنتخب الأوليمبي.

إصابة علاء عطا
وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها علاء عطا ظهير أيمن الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية، إصابة اللاعب بتمزق من الدرجة الأولى بعضلة السمانة وهو الأمر الذي سيتسبب في غياب اللاعب لنحو أسبوعين على أقل تقدير.

وأضاف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق، أن اللاعب سيحصل على راحة سلبية ليومين قبل البدء في البرنامج التأهيلي المكثف والذي سيستمر لنحو أسبوعين يخضع خلالها اللاعب لعدد من جلسات التأهيل والاستشفاء قبل البدء في ممارسة تدريبات العدو الخفيف.

محمد الصالح
وجاء الدولي الفلسطيني محمد صالح ضمن قائمة بدلاء منتخب فلسطين والذي خاض مساء اليوم مباراته أمام مضيفه منتخب المملكة العربية السعودية ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

كازادي كاسينجو
وأحرز الكونغولي كازادي كاسينجو لاعب المصري هدف فوز منتخب الكونغو الديمقراطية على ضيفه منتخب جامبيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين على ستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، الهدف جاء من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من المباراة التي لم يكن الفوز بها كافيًا لتأهل منتخب الكونغو للنهائيات، إذ حل ثالثًا برصيد تسع نقاط فقط بفارق نقطة واحدة عن كل من المتصدر منتخب جامبيا والوصيف منتخب الجابون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم ريال مدريد يحدد وجهته في الموسم المقبل
التالى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريا اليوم السبت