أخبار عاجلة

الليلة.. الإسماعيلى يبحث عن الفوز الأول فى أمام سيراميكا بحضور جلال

الليلة.. الإسماعيلى يبحث عن الفوز الأول فى أمام سيراميكا بحضور جلال
الليلة.. الإسماعيلى يبحث عن الفوز الأول فى 2021 أمام سيراميكا بحضور جلال

يستضيف فريق الإسماعيلى نظيره سيراميكا في التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الدراويش بعد التعادل الايجابى مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر سيراميكا من وادى دجلة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

 

ويحتل الاسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في لقاء وحيد وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 21 هدف

 

فيما يحتل سيراميكا المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 5 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدف.

 

وتمثل مباراة الليلة الظهور الأول لإيهاب جلال مديراً فنياً للإسماعيلى عقب توليه المسئولية خلفاً للبوسنى دراجان يوفيتش الذى اعتذر عن الاستمرار في منصبه ، حيث قام  جلال بعزل الدراويش في معسكر مغلق، بالإضافة إلى احتواء أزمات بعض اللاعبين لتدشين انتفاضة جديدة للفريق الأصفر للهروب من مراكز القاع .

 

ولم يستطع الإسماعيلى تحقيق أى فوز ببطولة الدورى خلال عام ، بعدما لعب الدراويش 10 مباريات، خسر 5 لقاءات وتعادل فى مثلها، وكان فوزه الأخير والوحيد هذا الموسم يوم 29 ديسمبر حينما فاز على أسوان بهدفين دون رد بالأسبوع الخامس لمسابقة الدورى وسجل ثنائية الدراويش التونسى فخر الدين بن يوسف ومحمد صادق، ومنذ ذلك التاريخ لم يحقق الفريق أى فوز بالدورى، بل حقق فوزا وحيدا ببطولة كأس مصر على فريق لافيينا إف سى بدور الـ32 لكأس مصر بهدفين مقابل هدف فى 14 فبراير 2021، سجل ثنائية الدراويش وقتها شيلونجو.

 

في المقابل شدد هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا على لاعبيه ضرورة التركيز في مواجهة الاسماعيلى مؤكداً أن المباراة صعبة للغاية وسوف تشهد قتال للمنافس للخروج منتصراً على ملعبه مما يتطلب استغلال أنصاف الفرص للخروج بنتيجة إيجايبة تساهم في تعديل وضع الفريق بجدول الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خاص.. كارتيرون يقرر تصعيد نبيه وعلاء للفريق الأول بالزمالك
التالى نجم آرسنال يصدم لايبزيج