أخبار عاجلة

لجنة جديدة في الزمالك خلال ساعات

لجنة جديدة في الزمالك خلال ساعات
لجنة جديدة في الزمالك خلال ساعات
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن صدور قرار من جانب وزارة الشباب والرياضة خلال ساعات بتشكيل لجنة جديدة لإدارة الزمالك.

وأكد عمر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن اللجنة مكونة من مدير مالي ومدير تنفيذي ومدير نشاط رياضي، مشيرًا إلى أن حسين لبيب سيكون هو المدير التنفيذي وطارق حشيش مدير مالي والدكتور حسين السمري مدير نشاط رياضي.

وأشار إلى أنه سيتم تشكيل لجنة تنفيذية من بعض نجوم الكرة لإدارة ملف الفريق الأول لكرة القدم ومن بين المرشحين الدكتور محمود سعد.

وشدد على أنه سيتم فتح الباب للترشح خلال يوليو المقبل على أن تقام الانتخابات في موعد أقصاه سبتمبر.

تصريحات أسامة نبيه 

فيما أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  صعوبة مباراة مولودية الجزائر المقرر لها مساء غد السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها باستاد 5 جويلية.

وأضاف المدرب العام للزمالك أن الفريق سيخوض المباراة للفوز فقط لأنه لابديل أمام الزمالك سوى الحصول على الثلاث نقاط من أجل التمسك بأمل التأهل لدور الثمانية.

وأعرب أسامة نبيه عن ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة الغد، مشيدا بالروح التي ظهر عليها اللاعبون في التدريبات استعدادا للقاء المولودية.

واختتم نبيه تصريحاته بأن هناك إصرارا من جميع اللاعبين على الفوز وتقديم عرض قوي يليق باسم نادي الزمالك والعودة بنقاط اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عضو تنفيذية الزمالك السابق يكشف أسباب استقالته ويؤكد: لم أقفز من المركب
التالى سلبية المسحة الطبية لبعثة الزمالك فى الجزائر