أخبار عاجلة

غرفة ملابس بيراميدز خارج السيطرة بشهادة 3 نجوم

تتعرض غرفة ملابس نادى بيراميدز، للعديد من الانتقادات وفقدان السيطرة على نجوم الفريق، بعدما قام المهدى سليمان بإطلاق العديد من التصريحات القوية التى تثبت كم المشاكل التى يعانى منها الفريق السماوى.

ويستعد نادى بيراميدز لمواجهة الرجاء المغربى فى إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" بعدما نجح فى الفوز بأول جولتين ويحتل صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن العملاق المغربى.

 

تصريحات المهدى سليمان 877bd468f8.jpg

وأكد المهدى سليمان، حارس مرمى بيراميدز، أن هناك تربصا به فى ناديه، ولم يشتك مطلقا من قبل ولا حاليا، ودائما ما يحترم وجهة نظر المدير الفني، مؤكدا لو العملاق الألمانى نوير جاء بيراميدز هذا الموسم لن يلعب، ولم تكن لدى أدنى مشكلة فى عدم المشاركة، لكن يجب ألا يتحدثوا عنى بأسلوب غير لائق لكى أكون المخطئ أمام الناس.

وأضاف المهدي: "تحملت مسئولية أن الناس تهاجم بيراميدز بسبب ابتعادى عن المشاركة، رغم أننى كنت أتدرب بشكل يومى وأصل أول لاعب فى التدريبات، وأعمل بشكل يومى حتى عندما تعرضت للإصابة لم أتأخر على النادى، وبشارك رغم الإصابة، لكن هناك تربصا بالمهدى سليمان".

وكشف سليمان أن استبعاده من المشاركة ليس فنيا، مشيرا إلى أن هناك أزمات كثيرة حدثت فى النادى ليس له دخل بها، لكنه أُجبر عليها، مواصلا: "هناك صفقة تم الاتفاق عليها ليبتعد عن التشكيل ويتدرب منفردا، مشددا على أن الجميع يعلم أطراف هذه الصفقة".

ولفت حارس بيراميدز إلى أنه منذ بداية الموسم تعرض للظلم بعد موسم مميز جدا، وكان يظهر بشكل قوى خلاله، بدليل وضعه فى التشكيل المثالى لبطولة الكونفيدرالية، كما أنه لم يفتعل أى مشاكل على مدار 3 سنوات قضاها فى بيراميدز.

 

رجب بكار

ودعم رجب بكار لاعب بيراميدز المعار إلى سيراميكا هذا الموسم، كلام المهدى سليمان في بوست له على فيس بوك، ما يؤكد حجم المعاناة التي تعانيها غرفة ملابس نادى بيراميدز.

رجب بكار
رجب بكار

ومن جانبه دعم محمد عطوة لاعب الاتحاد السكندرى الحالى وبيراميدز السابق، ما تحدث عنه المهدى سليمان داخل نادى بيراميدز وفضل الحديث فى وقت مناسب فى المستقبل.

محمد عطوة
محمد عطوة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شادي محمد: عصام الحضري كان عامل زي أبو سويلم في فيلم الأرض على منصة البطولات
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال