أخبار عاجلة

العامري فاروق لمسئول الزمالك: عيب اللي بتقوله ده.. ومتنساش أني أنا اللي طورت منشآتكم

العامري فاروق لمسئول الزمالك: عيب اللي بتقوله ده.. ومتنساش أني أنا اللي طورت منشآتكم
العامري فاروق لمسئول الزمالك: عيب اللي بتقوله ده.. ومتنساش أني أنا اللي طورت منشآتكم
أعرب العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن غضبه واستيائه من الاتهامات الموجهة له من مسئولي نادي الزمالك حول تسببه في إفشال مباراة السلة الجمعة الماضية.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": ليست المرة الأولى التي أحضر فيها مباريات النادي الأهلي في صالة نادي الزمالك حتى أثير الأزمات أو المشكلات.

وتابع: "ميفنعش يطلع مسئول من الزمالك يقول معلومات خاطئة علشان يضحك على الجمهور، وده كلام عيب وغير مسئول".

وأضاف: "بمجرد دخولنا صالة نادي الزمالك قبل مباراة الأهلي في السلة لم يكن هناك أي جمهور في الصالة وقبل دقيقتين فقط ظهرت الجماهير، وانتظرنا أن يتجاوز الزمالك أزمة خروج الجماهير لمدة ساعة ونصف لكي نلعب المباراة، وتمسكنا بتطبيق لائحة اتحاد السلة في عدم الحضور الجماهير بالمباريات".

وتابع: "الأهلي اسمه أكبر من أنه يربط مشاركته في مباراة بخروج لاعب كرة من الصالة".

وأضاف: "مسئولو إدارة نادي الزمالك قالوا لنا بعد إلغاء المباراة: أرجو أنكم متكونوش زعلانين".

وتابع: "سأتخذ كل الإجراءات القانونية ضد أي تجاوز في حقي من أي شخص، وأنا اللى طورت الكثير من منشآت الزمالك وأنا وزير للرياضة".

ولفت: "الزمالك الموسم الماضي طلب خروج جماهير الأهلي من صالة عبد الله الفيصل، وخرجناهم وأنا من طلبت ذلك".

وأكمل: "أقول لمسئول الزمالك الذي يهاجمني: أنت محترمتش شعبيتك والغلط كان من عندك أنت، والمتاجرة على الكلام الفاضي عيب".

يذكر أن إبراهيم عبد الله عضو لجنة الزمالك التنفيذية، هاجم العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، حيث وصف تصرفه في قمة السلة الملغاة بـ"غير المسئول".

البحث الجنائي.. شيكابالا وأوباما 
وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بموافاتها بالتحريات اللازمة حول دور كل من اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ويوسف أوباما وحازم إمام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، وهشام يكن لاعب الزمالك السابق، في واقعة القضية المقيدة برقم 5642 سنة إداري العجوزة. 

النيابة 
واستعلمت النيابة من الاتحاد المصري لكرة السلة عما إذا كان قد صدر ثمة قرارات لمنع حضور الجماهير لفعاليات الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد من عدمه، وفي الحالة الأولى موافاتها بصورة رسمية من ذلك القرار وبيان سريانه، وعما إذا كان قد تم إخطار الأندية المشاركة بذلك القرار من عدمه وإرفاق ما يفيد ذلك القرار.

كما استعلمت أيضًا من اللجنة القائمة على إدارة نادي الزمالك عما إذا كان أي من المتهمين الوارد ذكرهم من الأعضاء العاملين بالنادي من عدمه أو العاملين بالنادي، وفي الحالة الأولى موافاتها بما يفيد ذلك على وجه رسمي، وفي الحالة الثانية بيان كيفية دخولهم للنادي على النحو المبين بالتحقيقات. 

وألقت الأجهزة الأمنية الثلاثاء الماضي، القبض على عدد من مقتحمي صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة أثناء مباراة الأهلي والزمالك بدوري السلة. 

التحفظ على أشخاص 

وتحفظت أجهزة الأمن على الأشخاص المضبوطين داخل قسم شرطة العجوزة لعرضهم على جهات التحقيق صباح اليوم التالي. 

وكان يحيى العيسى، مراقب مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة الحادية عشرة بدوري السلة قرر إلغاء المباراة بسبب التواجد الجماهيري داخل صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة، وجاء قرار إلغاء اللقاء تطبيق للائحة نظرًا لاقتحام بعض الجماهير الصالة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواجهات قوية فى الجولة الـ11 بالمرحلة الثانية من دورى المحترفين لكرة اليد
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك