أخبار عاجلة
«الصحة» توجِّه 6 نصائح عند ممارسة رياضة المشي -
الهند تبدأ تطعيم بلقاح كوفيد-19 لجميع البالغين -

بيراميدز عن أحمد فتحي: مشاركته في المباريات يخص المدرب.. ومكالمة وراء خلافه مع ميدو

بيراميدز عن أحمد فتحي: مشاركته في المباريات يخص المدرب.. ومكالمة وراء خلافه مع ميدو
بيراميدز عن أحمد فتحي: مشاركته في المباريات يخص المدرب.. ومكالمة وراء خلافه مع ميدو
أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه لا توجد أزمة بين أحمد فتحي والإدارة أو لاعبي الفريق.

مشاركة أحمد فتحي
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أن قرار مشاركة أحمد فتحي يخص المدير الفني لنادي بيراميدز فقط.

غضب فتحي
وتابع: "من حق أحمد فتحي الغضب بسبب عدم مشاركته في المباريات وبرغم بلوغه 36 عامًا إلا أنه لا يزال حريصًا على المشاركة"، مؤكدًا أنه لا يوجد تفكير من قبل إدارة نادي بيراميدز أو المدير الفني للفريق في الاستغناء عن اللاعب.



خلاف ميدو
وعن خلاف أحمد فتحي مع أحمد حسام ميدو المستشار الفني والمتحدث الإعلامي لبيراميدز، علق "سعيد": "ما علمته أن مكالمة حدثت بينهما قبل السفر مباشرة تسببت في استياء ميدو ولكن في النهاية سنجلس معهما وسنعرف ما الذي حدث بينهما، ولو هناك سوء تفاهم سيتم حل هذا الأمر، فتحي وميدو بالنسبة لنا شيء مهم، ونتطلع إلى الاستقرار في النادي".

موعد مباراة بيراميدز والرجاء

ويحل بيراميدز ضيفًا على الرجاء في السادسة من مساء الأحد المقبل على إستاد محمد الخامس في كازابلانكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

استقبال الرجاء لبعثة بيراميدز 

واستقبل وفد من مجلس إدارة نادي الرجاء بعثة بيراميدز في مطار محمد الخامس، وأهدى ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس بعثة بيراميدز بباقة من الورود، مشددًا على ترحيب رئيس الرجاء ومجلس إدارته بالبعثة في إطار التأكيد على عمق العلاقات الطيبة بين الناديين.

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مدينة الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وصول بعثة بيراميدز للمغرب

ووصلت البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز للفريق لإراحة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، قبل المباراة الهامة، التي يسعى من خلالها الفريق بالعودة بالثلاث نقاط والابتعاد بصدارة المجموعة التي يحتل قمتها حاليا برصيد ٦ نقاط من انتصارين على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.

وتضم البعثة خالد بدر، نائب المدير التنفيذي، وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، لمساندة الفريق في المواجهة المهمة.

قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي سافرت إلى المغرب ظهر أمس، تمهيدًا لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال