أخبار عاجلة

الرجاء يستقبل بعثة بيراميدز بالورود فى الدار البيضاء

استقبل نادي الرجاء المغربي بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز بالورود لدى وصولها إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الرجاء في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في السادسة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس في كازبلانكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

واستقبل وفد من مجلس إدارة نادي الرجاء بعثة بيراميدز في مطار محمد الخامس، وأهدى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس بعثة بيراميدز بباقة من الورود، مشددا على ترحيب رئيس الرجاء ومجلس إدارته بالبعثة في إطار التأكيد على عمق العلاقات الطيبة بين الناديين.

 

وضمت قائمة بيراميدز فى المغرب كلاً من: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن، خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر، خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

 


الرجاء يستقبل بيراميدز بالورود

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كهربا يحتفل بموكب المومياوات: أجدادنا منورين مصر القديمة
التالى الزمالك يُنهى الشوط الأول متقدمًا على مولودية الجزائر بثنائية.. فيديو