أخبار عاجلة
طريقة عمل الأومليت بالهوت دوج والمشروم -
لربات البيوت.. تنظيم يومك سر راحتك طوال رمضان -
بيكي يرفض فكرة السوبر الأوروبي -
نجم الأهلي يقترب من الاحتراف الأوروبي -
هل يخلف «ديبي الصغير» والده في رئاسة تشاد ؟ -

تأهل هليوليدو و ستاد المنصورة إلى دورى محترفي اليد

تأهل هليوليدو و ستاد المنصورة إلى دورى محترفي اليد
تأهل هليوليدو و ستاد المنصورة إلى دورى محترفي اليد

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد عن تأهل فريق هليوليدو إلى دورى المحترفين بالموسم الجديد بعد الفوز على  ملوى فى منافسات الصعود بنتيجة 27/19 ،ومعه إستاد المنصورة بالفوزعلى جزيرة الورد 24/20 .

وبذلك اكتمل مربع الصعود للمحترفين بعدما تأكد من قبل تأهل فريقى الحواروأكتوبر . 

 

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد مواعيد وصالات آخر 4 جولات فى المرحلة الثانية من دورى المحترفين للموسم المحلى - لتقام أيام 8 و9 و15 و16 أبريل الجارى.

 

وتشهد جولة يوم الخميس الموافق 8 أبريل مواجهات بين كل من: الأوليمبى مع الأهلى وسبورتنج مع الطيران والزهور مع طلائع الجيش والزمالك مع هليوبوليس، فينا تقام الجولة الثانية عشر يوم 9 أبريل بلقاءات بين كلا من: سبورتنج مع الأهلى و الأوليمبى مع الطيران والزمالك مع طلائع الجيش والزهور مع هليوبوليس. 

 

بينما ستقام الجولة الثالثة عشر يوم 15 أبريل بمواجهات بين كل من: الزهور مع الأهلى والزمالك مع الطيران و طلائع الجيش مع سبورتنج و هليوبوليس مع الأوليمبى، على أن تشهد الجولة الأخيرة لقاءات بين الأهلى مع الزمالك و الزهور مع الطيران و هليوبوليس مع سبورتنج و طلائع الجيش مع الأوليمبى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمر ربيع ياسين لـ تليفزيون اليوم السابع: كهربا لازم يعيد حساباته فى الأهلي
التالى بعد انسحابهم.. السوبر الأوروبي يدرس مقاضاة الأندية الإنجليزية