أخبار عاجلة
زمالك 2006 يهزم الأهلى 5/1 فى دورى الجمهورية -

الدرندلى: نتيجة مسحة لاعبى الأهلى تظهر غدا ونبذ التعصب عنوان مباراة المريخ

الدرندلى: نتيجة مسحة لاعبى الأهلى تظهر غدا ونبذ التعصب عنوان مباراة المريخ
الدرندلى: نتيجة مسحة لاعبى الأهلى تظهر غدا ونبذ التعصب عنوان مباراة المريخ

قال خالد الدرندلى أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالسودان إن لاعبي القلعة الحمراء أجروا مسحة طبيية اليوم الخميس للكشف عن فيروس كورونا المستجد مؤكدا أن نتيجتها ستظهر غدا الجمعة.

أوضح الدرندلى في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى أن اللاعبين جاهزين لمواجهة المريخ السودانى في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مشيدا بالحماس والإصرار الذى يمتكله اللاعبون لحصد الثلاث نقاط.

أكد أمين صندوق النادى الأهلى أن محمود الخطيب رئيس النادى الأحمر يتواصل معه باستمرار للإطمئنان على حالة البعثة واللاعبين والجهاز الفني وملاعب التدريب لافتا إلى أن الروح الرياضية ونبذ التعصب عنوان مباراة الأهلى والمريخ.

ووجه ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالسودان، الشكر لطاقم السفارة المصرية بقيادة السفير حسام عيسى، سفير مصر بالخرطوم، على المجهود الكبير الذي بذلته السفارة مع بعثة الأهلي.

وتضم بعثة الأهلي ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم ومروان محسن، ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون، وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قصة هدف.. كهربا ينهى عقدة المنتخب أمام المغرب بعد 31 عاما بأفريقيا
التالى تأهل هليوليدو و ستاد المنصورة إلى دورى محترفي اليد