أخبار عاجلة
بعد إقالته.. كشف حساب هيثم شعبان مع سيراميكا -
إصابة 12 شخصا فى انقلاب أتوبيس بالشرقية -

أحمد مجاهد يعقد جلسة الشركة الأسبانية للفار

أحمد مجاهد يعقد جلسة الشركة الأسبانية للفار
أحمد مجاهد يعقد جلسة الشركة الأسبانية للفار
يعقد المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، جلسة مع الشركة الإسبانية المنفذة للفار في الدوري الممتاز.

وتأتي هذه الجلسة لمعرفة آخر مستجدات استقدام الأجهزة الجديدة في الفار لاستخدامها في الملاعب بدلا من الأجهزة المستخدمة حاليا.

أجهزة جديدة 
 
وكان أحمد مجاهد قد طلب من المسئولين عن تطبيق الفار استبدال الأجهزة الحالية بأجهزة جديدة ومنح الشركة مهلة 3 أشهر لتنفيذ طلباته تجنبا لفسخ التعاقد.

تعديل البنود

كما قرر "مجاهد" تعديل بعض البنود في الاتفاقية السابقة التي تمت بين الشركة واللجنة الخماسية السابقة بشأن المقابل المادي الذي تحصل عليه الشركة، حيث رفض تقاضى الشركة 3 آلاف دولار عن كل مباراة وتم تخفيض المبلغ إلى 1800 دولار شهريا.

انتخابات اتحاد الكرة في أغسطس

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، أنه يتمنى تسليم المسؤولية للمجلس الجديد في أغسطس المقبل.

وأوضح أن انتخابات الجبلاية ستقام في منتصف أغسطس المقبل، مشيراً  إلى أن المجلس المنتخب سيأتي عقب نهاية الدورة الأولمبية مباشرة.

وأشار إلى أنه حصل على موافقة مكتوبة بإقامة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم.

سبب تأجيل الإنتخابات

وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر": "قمنا بعمل تصور كامل عن الانتخابات وإقامتها لكن رئيس الوزراء وقتها أصدر قرار بعدم إقامة أي انتخابات بسبب كورونا".

وواصل: "في جواب المد الخاص باللجنة الثلاثية، الفيفا أكد على احترامه الكامل لقرار رئيس الوزراء المصري".

وتابع: "لست ضد إقامة الانتخابات نهائيًا ولا مصلحة لنا في أي شيء".
وأشار إلى أن الفيفا كان قراره في النهاية بالمد للجنة الثلاثية لمدة 6 شهور.

تحمل تكاليف عملية حمدي فتحي 

وافق مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على تحمل مصاريف العملية الجراحية، للاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر حمدي فتحي، بعد إصابته بكسر فى ذراعه خلال مشاركته فى مباراة مصر وكينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتى أقيمت فى العاصمة الكينية نيروبي يوم الخميس الماضي.

وتنص اللوائح على تحمل اتحاد الكرة تكاليف علاج أي لاعب في حالة إصابته مع منتخب بلاده والتكفل بجميع المصاريف الخاصة بعملية اللاعب.

وتلقى النادي الأهلي في الساعات الماضية خطابا من اتحاد الكرة، يؤكد فيه الأخير تكفله بكافة مصاريف علاج حمدي فتحي، التزاما بلوائح الفيفا، بأن يتحمل اتحاد الكرة مصاريف علاج أي لاعب يتعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد إقالته.. كشف حساب هيثم شعبان مع سيراميكا
التالى بيراميدز يتسلح بالأرقام القياسية قبل مواجهة الرجاء المغربى اليوم