أخبار عاجلة

الجهاز الفني ولاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد سعد سمير الـ 32

الجهاز الفني ولاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد سعد سمير الـ 32
الجهاز الفني ولاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد سعد سمير الـ 32
حرص الجهاز الفني ولاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  على الاحتفال بعيد ميلاد سعد سمير مدافع الفريق الذي أكمل عامه الـ 32 اليوم، قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

الاحتفال بسعد سمير

وقدم اللاعبون والجهاز الفني التهنئة للاعب، قبل أن يخوض الفريق مرانه استعدادًا للمباراة التي من المقرر أن تقام بعد غدٍ السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء.

مشوار سعد سمير مع الأهلى

 
وحقق سعد سمير مع الأهلى سبع بطولات للدورى الممتاز وبطولتين لكأس مصر وثلاثة بطولات دوري أبطال أفريقيا وبطولتين للسوبر الإفريقي وبطولة واحدة لكأس الكونفدرالية الإفريقية وثلاث بطولات للسوبر المحلى إلى جانب مشاركته مع النادى الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات في أعوام 2012 باليابان و2013 بالمغرب و2020 بقطر.

مسيرة سعد سمير مع منتخب الشباب

وشارك سعد سمير مع منتخب مصر للشباب تحت 20 عام في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في القاهرة عام 2009 وودع المنتخب الوطني البطولة من دور الـ 16.

مشاركته في أولمبياد لندن

كما شارك سعد سمير مع المنتخب الاولمبي في اولمبياد لندن عام 2012 الذى خرج المنتخب الأولمبي من الدور ثمن النهائي من البطولة.

التواجد مع المنتخب الوطني في كأس العالم روسيا

وتواجد سعد سمير ضمن قائمة المنتخب الوطني الأول التي شاركت في كأس العالم روسيا عام 2018 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة وودع المنتخب البطولة من الدور الأول.

موعد السوبر الافريقي


ومن ناحية أخرى حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

واستقر كاف على خوض اللقاء، يوم 28 مايو المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، بين بطلي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ولم يستقر الاتحاد الإفريقي، على ملعب المباراة حيث لم يتم تحديد الملاعب التي يمكنها الاستضافة، إلا أنه أرسل خطابات اليوم للاتحادات بمد مهلة التقديم للاستضافة حتى يوم 15 أبريل الجاري.

وكان الأهلي حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك، في نهائي 27 نوفمبر الماضي بهدفين مقابل هدف، بينما توج نهضة بركان المغربي، على حساب بيراميدز سبورت المصري، بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد عرض جنوب إفريقيا.. الأهلي يحدد موعد حسم مصير موسيماني
التالى سيد عبد الحفيظ يعاين ملعب الرياضة العسكري قبل مران الأهلى