أخبار عاجلة

عظيمة يختار22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة سموحة

عظيمة يختار22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة سموحة
عظيمة يختار22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة سموحة
اختار محمد عبد العظيم " عظيمة “ المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة سموحة المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 17 للدوري.

قائمة المقاصة بمواجهة سموحة

وضمت قائمة المقاصة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو  وأسامة العزب وأحمد مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وعصام صبحي ومحمد دسوقي وفارس طارق وأحمد متعب ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة وعبدالله مجدي وعماد فتحي وأحمد أمين "أوفا" وإسلام صالح وباسم مرسي وسعيد الونش وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي. 

المران الختامي للمقاصة

ويخوض فريق المقاصة مساء اليوم مرانه الختامي استعدادا لمباراة سموحة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران ينتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.

تفاصيل تعاقد المقاصة مع عظيمة وتوقيع العقود
وأعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة تفاصيل التعاقد مع محمد عظيمة كمدير فني للفريق الفيومي خلفا لإيهاب جلال الذي رحل لتدريب فريق الإسماعيلي. 

وأعلن عبد السلام تعاقد المقاصة مع عظيمة حتى نهاية الموسم الحالي وقابل للتجديد بين الطرفين.

وعقد مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام مؤتمرا صحفيا للإعلان رسميا عن التعاقد مع الكابتن محمد عبد العظيم "عظيمة" المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي.

واقيم المؤتمر بحضور اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي وأحمد هويدي نائب رئيس مجلس الإدارة واللواء بكري سليم المدير التنفذي النائب ووليد هويدي مدير الكرة، كما حضر المؤتمر الجهاز المعاون للكابتن عظيمة والذي يضم كل من: بلال محيي الدين مدربا عاما وطارق حجاج مدربا عاما وإسلام عادل مدرب وأحمد البهلول مخطط أحمال.

تصريحات عظيمة

وكشف محمد عظيمة المدير الفني الجديد لفريق مصر المقاصة أن له جذوره الفيومية وأن اختياره تدريب فريق المقاصة جاء بناء علي توافق الفكر والطموح الذي يريده مع إدارة المقاصة.

وأشار عظيمة خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، إلى أن المقاصة يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وهو ما كان أحد الأسباب التي شجعته على تولي قيادة الفريق في المرحلة الحالية.

المقاصة والمربع الذهبي
وأشار إلى أنه يهدف لقيادة الفريق لإنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي للدوري والحفاظ على مسيرة النجاح التي يعتادها نادي المقاصة.

وأضاف أن هذه ليست التجربة الثانية له بالدوري المصري فقد سبق وعمل بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي ثم العمل مع كابتن عبد العزيز عبد الشافي ثم مارتن يول.

عروض الدوري الممتاز
وكشف عظيمة أنه تلقى العديد من  العروض من بعض أندية الدوري الممتاز لكنه لم يجد ما يناسب فكره وطموحه ولم يحدث توافق فكري بين الطرفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوارديولا يعلن تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة ليدز يونايتد
التالى شباب المقاولون يتعادلون مع الأهلي تحت أنظار النحاس..صور