أخبار عاجلة
بيريز يفجر مفاجأة كبرى لجماهير ريال مدريد -

هل يطلب اتحاد الكرة من الكاف تأجيل مباريات دور الـ 8 الأفريقي بسبب البدري؟

هل يطلب اتحاد الكرة من الكاف تأجيل مباريات دور الـ 8 الأفريقي بسبب البدري؟
هل يطلب اتحاد الكرة من الكاف تأجيل مباريات دور الـ 8 الأفريقي بسبب البدري؟
طلب حسام البدري، المدير الفنى للمنتخب الوطني لكرة القدم، من مسئولي اتحاد الكرة خوض معسكر ومباراة ودية باللاعبين المحليين في شهر مايو المقبل فى ظل تعذر استقدام اللاعبين المحترفين فى المواعيد غير الرسمية، واستعدادات الفراعنة للمرحلة المقبلة، والتى تشهد انطلاق تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022. 

اتحاد الكرة يطلب تأجيل دور الـ8 الأفريقي 

طلب البدري يلقى صعوبات كبيرة في تنفيذه بسبب انشغال أجندة المباريات الأفريقية في شهر مايو، وهو ما دفع البعض للحديث عن طلب اتحاد الكرة تأجيل مباريات دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية.

الصعوبات التي تواجه تنفيذ طلب البدري كانت بسبب خوض آخر مباراة في الدوري قبل التوقف يوم 9 مايو المقبل، على أن تلعب مباراة ذهاب دور الـ8 من دوري الأبطال والكونفدرالية من 14 لـ16 مايو، ثم تقام مباريات العودة بين 21 و23، وسط توقعات كبيرة بتأهل الأهلي في دوري الأبطال وبيراميدز بالكونفيدرالية، كما يلعب الأحمر السوبر الأفريقي يوم 28 مايو.

الأهلي وبيراميدز ومعهم الزمالك يمثلون القوام الرئيسي مع المحترفين الذين يصعب استدعائهم، كما أن الزمالك يمتلك فرصة صعبة للتأهل في دوري الأبطال، وهو ما يجعل طلب البدري مستحيلا إلا في حالة تأجيل مباريات دور الـ 8 الأفريقي. 

ويرى البدرى ضرورة إقامة معسكر ومباراة ودية قبل التصفيات بهدف التواصل مع اللاعبين وتحفيظهم أفكار الجهاز الفنى قبل التصفيات المونديالية.

واكتسح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، منافسه جزر القمر، برباعية نظيفة، في لقاء الجولة السادسة بتصفيات أمم إفريقيا 2022، المقرر إقامتها في الكاميرون.

وسجل أهداف المنتخب المصري محمد النني (15)، محمد شريف (17)، محمد صلاح (20، 25).

وحسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد التعادل أمام مضيفه الكيني في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، الخميس.

ورفع منتخب مصر، الذي كان قد ضمن تأهله للنهائيات في الجولة الماضية، رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة السابعة، بفارق ثلاث نقاط عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني والذي حسم تأهله إلى النهائيات هو الآخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق متعب: كارتيرون سيترك الاستحواذ ويخطف بالمرتدات وكنت أتمنى الدفع بأكرم توفيق
التالى كل ما تريد معرفته عن رحلة الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر بدوري الأبطال