كارتيرون: مباراة المولودية "نهائي" .. والزمالك لن يفرط في الفوز

كارتيرون: مباراة المولودية "نهائي" .. والزمالك لن يفرط في الفوز
كارتيرون: مباراة المولودية "نهائي" .. والزمالك لن يفرط في الفوز

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة مولودية الجزائر المقبلة تمثل أهمية كبيرة للفريق، وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك :" مباراة المولودية صعبة والجميع يريد الفوز بالبطولة والزمالك ليس لديه سوى نقطتين، وكل هدفنا الفوز في الجزائر على المولودية ثم الفوز  على تونجيث".

وشدد باتريس كارتيرون على أنه من الصعب الحديث عن فوز الزمالك ببطولة أفريقيا والفريق لم يتأهل حتى الأن ويمتلك نقطتين في رصيده، وأضاف أن الفريق سيخوض المباراة المقبلة باعتبارها نهائي وسيلعب للفوز هناك رغم صعوبة اللقاء".

وأوضح أن الفريق يجب أن يكون جاهز فنيا ونفسيا وبدنيا للمباراة، وسيتم تأهيل اللاعبين العائدين من المنتخب لتجهيزهم للقاء .

وأضاف أنه تابع جميع مباريات المولودية قبل لقاء الفريقين المقبل ونجحوا في حصد 8 نقاط وفازوا على بطل السنغال في مباراتين وتعادلوا مع الزمالك في القاهرة وتعادلوا مع الترجي في الجزائر.

وأوضح أن تفوقه على الأندية الجزائرية مع الأندية التي دربها ليس مقياسا لأي شيء لأن الظروف تغيرت في الفترة الحالية ولكل فريق ظروفه، وأضاف أن المولودية يحتاج نقطة واحدة للتأهل، وشدد كارتيرون على أن الزمالك كان لديه وقتا كافيا للاستعداد للقاء المولودية في ظل فترة التوقف الأخيرة.

من جانبه أعلن باتريس كارتيرون قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة المولودية، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم القائمة كلا من :

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسام أشرف

خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

وقرر الجهاز الفني للفريق ضم التونسي سيف الدين الجزيري للقائمة المتجهة للجزائر رغم عدم قيده أفريقيا من أجل تجهيزه بصورة جيدة لمباريات الدوري المقبلة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يستقر على بدلاء ثلاثي الأهلي المصاب أمام الزمالك
التالى عاجل.. نجم الأهلي يرفض التوقيع للزمالك تحت تهديد السلاح في برنامج 5 نجوم