أخبار عاجلة
شرطة المواصلات تحرر 3248 مخالفة في المحافظات -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين -
برشلونة يبدأ إجراءات الحفاظ على نجم الفريق -

بعد الفوز على كوسوفو.. تعرف على ترتيب مجموعة إسبانيا بتصفيات كأس العالم

بعد الفوز على كوسوفو.. تعرف على ترتيب مجموعة إسبانيا بتصفيات كأس العالم
بعد الفوز على كوسوفو.. تعرف على ترتيب مجموعة إسبانيا بتصفيات كأس العالم
تصدر المنتخب الإسبانى قمة المجموعة الثانية بعد فوزه على ضيفه كوسوفو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

فوز إسبانيا علي كوسوفو
فاز منتخب اسبانيا على كوسوفو بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء إمس الأربعاء، على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

الأهداف
تقدم داني أولمو بالهدف الأول لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 34، وعزز فيران توريس بالهدف الثاني في الدقيقة 36.

Image1_42021111192232695832.jpg
ونجح منتخب كوسوفو في تسجيل هدفه الأول عن طريق بيسار حليمي بالدقيقة 70 ، قبل أن يوسع المنتخب الإسباني الفارق بهدف ثالث سجله جيرارد مورينو بالدقيقة 75.

ترتيب مجموعة إسبانيا

وبهذا الفوز رفع منتخب الماتادور رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية وتوقف كوسوفو في المركز الأخير بدون أي نقطة.

ويأتي في الترتيب الثاني منتخب السويد برصيد 6 نقاط يليه اليونان برصيد نقطتين ثم في المركز الرابع يأتي منتخب جورجيا برصيد نقطة واحدة  وأخيرا كوسوفو بدون نقاط.

يورو

وكشف تقرير صحفي بريطاني، أمس الأربعاء، أن فيروس كورونا يدفع الاتحاد الأوروبي للموافقة على تطبيق اقتراح جديد في يورو 2020، المقرر لها الصيف المقبل بعد تأجيلها لمدة عام بسبب الجائحة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وافق، امس الأربعاء، على تطبيق نظام التبديلات الخمسة، في مباريات اليورو المقبل.

ووفقًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن هناك اقتراحًا آخر بزيادة قوائم المنتخبات المشاركة في اليورو من 23 إلى 25 لاعبًا، بسبب حالات الإجهاد والإصابات الناتجة عن ضغط المباريات.

وأشارت إلى أن اليويفا قد يوافق أيضًا على تخصيص عدد من اللاعبين الاحتياطيين لكل منتخب، يمكن إضافتهم لقائمة البطولة في وقت متأخر قبل انطلاق المنافسات.

يذكر أن بطولة يورو 2020 أجلت من الصيف الماضي إلى صيف ، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وحسم مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، موقفهم من الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل بيع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليمات طبيب الزمالك للاعبين قبل رحلة الجزائر
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك