أخبار عاجلة
«الصحة» توجِّه 6 نصائح عند ممارسة رياضة المشي -
الهند تبدأ تطعيم بلقاح كوفيد-19 لجميع البالغين -

سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك

سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك
سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك

كشف هاني ديمتري، القائم بأعمال السفير المصري في الجزائر، أن مباراة الزمالك والمولودية لن تشهد حضورا جماهيريا وفقا لما هو متبع من إجراءات احترازية، موضحا أن فندق الإقامة الخاص بالزمالك يبعد عن ملعب اللقاء المرتقب يوم السبت المقبل مسافة 25 دقيقة.

وتابع ديمتري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء أون، على فضائية أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي مدحت شلبي، أن فريق المولودية رغم أنه يقع في الترتيب الحادي عشر في ترتيب الدوري الجزائري لكنه يحظى بقاعدة جماهيرية عريضة، خاصة في العاصمة الجزائرية.

وتابع القائم بأعمال السفير المصري في الجزائر أن الإعلام الجزائري يمنح هذه المباراة أهمية كبيرة، وفي نفس الوقت تثق الجماهير الجزائرية فى قدرة فريقها على الفوز والتأهل، خاصة أنه يحتاج نقطة واحدة من المباراتين المتبقيتين.

وأكد أن الإجراءات الاحترازية المتبعة في الجزائر ساهمت في انخفاض معدل الإصابة بفيروس كورونا، موضحا وجود حظر تجول من الساعة العاشرة مساء يتم تأخيره ساعة بداية من الغد على أن يبدأ الحادية عشرة مساء.

واختتم ديمتري بأن هناك استعدادا كبيرا لاستقبال فريق الزمالك، وتم الاتفاق على مكان عمل المسحات وكل الأمور على ما يرام انتظارا لوصول بعثة الزمالك.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الحادية عشرة صباح الجمعة في الجزائر، استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقرر لها مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يؤدي الزمالك تدريبه على ملعب 5 جويلية بالجزائر، حيث تغير موعد التدريب عن موعد اللقاء، بسبب ارتباط الملعب بلقاء شباب بلوزداد ومازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء الجمعة المقبل.

ويغادر الزمالك القاهرة غدا الخميس متوجها إلى الجزائر لمواجهة مضيفه المولودية، في مباراة يسعى خلالها الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز لمواصلة البحث عن الحفاظ على آماله في التأهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية.

ولا بديل أمام الزمالك عن الفوز لمواصلة المنافسة على تذكرة التأهل الثانية بجانب الترجي التونسي الذى ضمن التأهل، حيث يحتاج الزمالك للفوز أمام المولودية وتونجيث السنغالي في آخر جولتين مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة الأخيرة أمام الترجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال