أخبار عاجلة
شروط تملك المصريين فى أموال البنوك.. تعرف عليها -
في مواجهة الزعيمين.. «ما فيه حد أحسن من حد» -
هل يوقف «البنفسجي» سلسلة انتصارات «الزعيم» -
نظمي يضبط مواجهة «الزعيمين» -

أيمن الرمادى لطاقم حكام مباراة الأهلى: هايلين وجاى أقول لكم مبروك على الأداء

أيمن الرمادى لطاقم حكام مباراة الأهلى: هايلين وجاى أقول لكم مبروك على الأداء
أيمن الرمادى لطاقم حكام مباراة الأهلى: هايلين وجاى أقول لكم مبروك على الأداء

حرص الجهاز الفني لفريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي، على التوجه إلى غرفة طاقم حكام مباراة الأهلي في نصف نهائي السوبر الأفريقي لتهئنة الطاقم بالكامل على الأداء في المباراة.

وقال أيمن الرمادي الطاقم الحكام بقيادة أحمد الغندور: "أنا جاي مخصوص لحد عندكم علشان أبارك لكم على الأداء وكنتم فعلا هايلين".

وواصل النادى الأهلى تكريس عقدته أمام أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا، بعد الفوز عليه اليوم بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد محمد بن زايد فى إطار نصف نهائى كأس السوبر المحلى المقرر إقامته فى الإمارات.

وفشل أيمن الرمادى فى تحقيق النتائج الإيجابية فى مواجهات المارد الأحمر للمباراة الخامسة على التوالى، حيث واجه الأهلى فى 5 مناسبات انتهت جميعا بالهزيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإسباني، برشلونة يتقدم على إشبيلية بثلاثية نظيفة في الشوط الأولالأحد 20/أكتوبر/2024 - 11:00 م تقدم فريق برشلونة على نظيره إشبيلية بنتيجة 3-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الإسباني الليجا بملعب مونتجويك .
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"