أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم فى نصف نهائي بطولة السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم فى نصف نهائي بطولة السوبر المصري
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم فى نصف نهائي بطولة السوبر المصري

كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

الأحد، 20 أكتوبر 2024 03:00 ص

يستهل الأهلي مشواره فى بطولة كأس السوبر المصري بمواجهة سيراميكا اليوم الأحد، ويشارك المارد الأحمر في بطولة كأس السوبر المصري بصفته بطل الدوري للموسم الماضي، بينما يتواجد سيراميكا بعدما نجح في حصد كأس الرابطة.

فيما يواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري الآخر، اليوم الأحد عند الساعة 4:05 عصرًا.

انطلقت بطولة كأس السوبر المصري في عام 2001 ولعبت منها حتى الآن 21 نسخة وحصل الأهلي على 14 لقبا.

موعد مباراة الاهلى أمام سيراميكا بنصف نهائى بطولة السوبر المصري

يستعد الأهلى لمواجهة سيراميكا فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، في نصف نهائي بطولة السوبر المحلى على ملعب محمد بن زايد فى الإمارات. 

ورفض مارسيل كولر فكرة الانشغال بمواجهة الفائز من الزمالك أو بيراميدز وتجاهل مواجهة سيراميكا، مؤكداً للاعبى الأهلى أن هذا أمرا خطيرا ولابد من التركيز فى مباراة سيراميكا أولاً، لأنها قوية والمنافس يقدم عروضا جيدة أمام الفرق الكبيرة، وحصد كأس الرابطة بما يعنى أنه فريق يمتلك أسلحة كروية كثيرة لذا لابد التركيز فى مواجهته جيداً.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسيراميكا بالسوبر المصري

من المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري ومباراة الاهلى وسيراميكا اليوم الاحد على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباريات اليومالسبت 19/أكتوبر/2024 - 11:21 ص يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي و أرسنال قبل الجولة الثامنة .
التالى السوبر المصري، بيراميدز يخوض مرانه الختامي باستاد آل نهيان استعدادا لمواجهة الزمالكالسبت 19/أكتوبر/2024 - 12:00 م يخوض فريق بيراميدز تدريبه الأساسي اليوم السبت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ولمدة ساعة واحدة، طبقا لتعليمات اللجنة المنظمة.