أخبار عاجلة

فييرا يكشف توقعاته لكأس السوبر المصري وهذا ما قاله عن الأهلي والزمالكالأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:36 ص تحدث جورفان فييرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق نوروز العراقي، عن توقعاته لمواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري.

فييرا يكشف توقعاته لكأس السوبر المصري وهذا ما قاله عن الأهلي والزمالكالأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:36 ص تحدث جورفان فييرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق نوروز العراقي، عن توقعاته لمواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري.
فييرا يكشف توقعاته لكأس السوبر المصري وهذا ما قاله عن الأهلي والزمالكالأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:36 ص
تحدث جورفان فييرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق نوروز العراقي، عن توقعاته لمواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري.

تحدث جورفان فييرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق نوروز العراقي، عن توقعاته لمواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري.

وقال جورفان فييرا في تصريحات تليفزيونية: "أقوى الفرق في مصر هي الزمالك والأهلي بالطبع ثم بيراميدز الذي يأتي بعدهما، وسيراميكا الذي قدم أيضًا موسمًا جيدًا".

وأضاف: "بيراميدز كان أقوى من سيراميكا، من وجهة نظري لقد حققوا نقاطًا مهمة للغاية كما تعلمون فإن بيراميدز عاشوا أوقاتًا جيدة جدًا مؤخرًا، بعد أن واجهوا بعض المشكلات الصغيرة في البداية، وأيضا تغيير ملاك النادي".

وأكمل: "الأمور المالية مهمة جدًا، لقد أنفقوا الكثير من الأموال على العديد من اللاعبين المهمين من الدوري المصري وأسماء كبيرة أيضًا من المنتخب الوطني".

واختتم: "أعتقد أن بيراميدز في طريق جيد لتحقيق بعض الألقاب الكبرى وهو أصبح قادرا على ذلك، لكن لا تنسوا الزمالك والأهلي لديهما المزيد من الاستقرار، والمزيد من الخبرة، كما تعلمون، وأعتقد أن بيراميدز يمكنه الفوز بالألقاب، لكن مع وجود تنظيم جيد جدًا، ونظام إداري جيد جدًا، ومحترفين جيدين جدًا في الفريق هذا هو الأهم".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد عبد الحليم: أتمنى جميع اللاعبين يعجزوا لو هيبقوا زي عبد الله السعيدالأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:11 ص قال أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق إن الأهلي والفريق الأبيض الأقرب للتأهل إلي نهائي كأس السوبر المصري.
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"