أخبار عاجلة

ناشئو الأهلى "2009" يفوزون على بلدية المحلة بثنائية فى بطولة الجمهورية

ناشئو الأهلى "2009" يفوزون على بلدية المحلة بثنائية فى بطولة الجمهورية
ناشئو الأهلى "2009" يفوزون على بلدية المحلة بثنائية فى بطولة الجمهورية

كتب سليمان النقر

السبت، 19 أكتوبر 2024 10:48 م

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 خارج ملعبه على بلدية المحلة، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت بالمحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الجمهورية.

جاءت ثنائية فوز الأهلي عن طريق خالد يحيى في الشوطين الأول والثاني، ليحقق الأهلي انتصارًا جديدًا في مسابقة الدوري ويرفع رصيده إلى 15 نقطة.

وبدأ «أهلي 2009» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رجب أحمد رجب.

الدفاع: عمر عبد العزيز - محمد حمدي قمر - محمد عماد - سيف تامر.

الوسط: عمر عبد الرحيم - مصطفى فرج - سيف كريم - محمد أيمن - آدم رمضان.

الهجوم: خالد يحيى.

وشارك آدم يوسف بدلًا من محمد حمدي قمر، ومحمد إبراهيم بدلًا من آدم رمضان، ومحمد طارق بدلًا من سيف كريم، وعمر حجاج بدلًا من محمد أيمن، وعبد العزيز خالد بدلًا من خالد يحيى.

وجمع «أهلي 2009» في رصيده 15 نقطة، بعدما فاز على المقاولون العرب 3 - 2، وتعادل مع بيراميدز 1 - 1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، وفاز على غزل المحلة 5 - 2، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًّا وخسر أمامه بركلات الترجيح 19 - 20، وفاز على الزمالك 1 - 0، وعلى بلدية المحلة 2 - 0، مسجلًا 12 هدفًا مقابل 5 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلًّا من محمد عبد الوهاب مديرًا فنيًّا، ومحمد علي مدربًا عامًّا، ومصطفى عبد العظيم مدرب حراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة اليد، حميد حارس الأهلي: سعداء بالتتويج بالبطولة الإفريقيةالسبت 19/أكتوبر/2024 - 11:25 م عبر عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز بلقب بطولة إفريقيا أبطال الدوري على حساب فريق فلاورز البنيني
التالى كاستيلو: تتويج فريق يد الأهلى باللقب الأفريقى جاء عن جدارة واستحقاق