أخبار عاجلة

جلسة بين بيريرا وحجاج فى اتحاد الكرة لتحديد التكليفات فى لجنة الحكام الرئيسية

جلسة بين بيريرا وحجاج فى اتحاد الكرة لتحديد التكليفات فى لجنة الحكام الرئيسية
جلسة بين بيريرا وحجاج فى اتحاد الكرة لتحديد التكليفات فى لجنة الحكام الرئيسية

بدأ الدكتور عزب حجاج، مدير لجنة الحكام الرئيسية الجديد، فى تنفيذ مهام عمله التى حددها بيريرا رئيس اللجنة بعد القرار الأخير لاتحاد الكرة بتعيينه عزب حجاج مديرا إداريا للجنة الحكام، وسامى فاروق مسئولا عن اللياقة البدنية. 

وعقد بيريرا اجتماعا مع الدكتور عزب حجاج في مقر اللجنة بمبنى اتحاد الكرة، كشف خلاله الخواجة البرتغالى عن المهام التي سيتولاها مدير اللجنة خلال الأيام المقبلة، خاصة ما يتعلق بالأمور الإدارية والتنظيمية في ضوء نظام العمل وتوزيع المهام لكل فرد ضمن المنظومة التحكيمية بالجبلاية.

ووفقا لمصادر بلجنة الحكام الرئيسية سيتولى عزب حجاج تجهيز معسكرات الاستعداد للموسم الجديد والفحص الطبي لكل الحكام بخلاف ترتيب الدولاب الإدارى بلجنة الحكام في ضوء التغييرات الأخيرة بضم وجوه جديدة ورحيل آخرين.

واتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قراراً بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وجاء القرار بعد اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وتم الاستقرار على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأربعاء 3 - 7 - 2024
التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"