أخبار عاجلة

طارق السيد: رحيل باتشيكو سبب هزيمة الزمالك من الترجي

طارق السيد: رحيل باتشيكو سبب هزيمة الزمالك من الترجي
طارق السيد: رحيل باتشيكو سبب هزيمة الزمالك من الترجي

أكد طارق السيد لاعب الزمالك السابق، أن رحيل البرتغالي جيمي باتشيكو عن القلعة البيضاء للفريق في هذا التوقيت قرار خاطئ ، وأمر غير مفهوم من إدارة الفارس الأبيض.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : "باتشيكو نجح في قيادة الزمالك إلى صدارة الدوري العام ، و كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا ، لكن الإقالة في هذا التوقيت ليس لها أي مبرر". 

وأضاف : "رحيل باتشيكو كلف الفريق هزيمة متوقعة أمام الترجي ، ومن ثَم وداع دوري الأبطال الإفريقي بنسبة كبيرة" .

وخسر الزمالك بهدف نظيف من الترجي التونسي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائي دوري أبطال أفريقيا، الخطيب يحفز لاعبي الأهلي في جلسة خاصةالسبت 18/مايو/2024 - 01:05 م يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي يرأس بعثة فريق الكرة في تونس جلسة هامة اليوم مع لاعبي الفريق والجهاز الفني من أجل تحفيز الجميع استعدادا لمواجهة الترجي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .