أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

هل اغتال التحكيم الاتحاد ؟

هل اغتال التحكيم الاتحاد ؟
هل اغتال التحكيم الاتحاد ؟
أجمع نقاد التحكيم على تغاضي الحكم ماجد الشمراني عن جزائية صحيحة للاتحاد مساء أمس الأول أمام الفتح ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، صاحبها جدل واسع في مواقع التواصل، خصوصاً أن المختصين في التحليل التحكيمي أكدوا وجود ركلة جزاء صريحة لنادي الاتحاد، كالحكم محمد الشريف والذي أكد لـ«عكاظ» وجود ركلة جزاء لنادي الاتحاد، والحكم الدولي السابق عمر المهنا الذي قال: كان من المفترض احتسابها من حكم المباراة ماجد الشمراني أو تنبيه الحكم من قبل غرفة الفار بوجود حالة تتطلب إعادة النظر، وهو ما أيده الحكم الدولي السابق محمد الفودة الذي يرى أن لنادي الاتحاد ركلة جزاء صريحة لم تحتسب رغم الإعاقة الواضحة للاعب مهند الشنقيطي الذي خرج مصاباً إثر التدخل العنيف على مفصل القدم داخل منطقة الجزاء لنادي الفتح.

وأشارت الإحصائيات إلى أن رصيد الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نادي الاتحاد ارتفع بعد التغاضي عن احتساب ركلة جزاء للاعب عبدالعزيز البيشي أمام الهلال في الدور الأول دورياً.

من جهة أخرى، تقرر أن يغيب عن مواجهة الاتحاد القادمة أمام الرائد دورياً ضمن منافسات الجولة 24 كل من اللاعب سعود عبدالحميد بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في كأس الملك، ومهند الشنقيطي للإصابة في مفصل القدم، ولاعب الوسط عبدالرحمن العبود لتعرضه لشد في العضلة الخلفية. ويدرس المدرب كاريلي عدة خيارات لتعويض النقص في صفوف الفريق، إذ من المحتمل أن تشهد تشكيلة الفريق مشاركة اللاعب حمدان الشمراني في مباراة الرائد في مركز الظهير الأيسر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .