أخبار عاجلة

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفاركو فى الدورى

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفاركو فى الدورى
الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفاركو فى الدورى

كتبت ياسمين يحيى

الأربعاء، 19 يونيو 2024 05:00 ص

يستأنف، اليوم، الفريق الأول الكروى بنادى الزمالك تدريباته على ملعب النادى، فى إطار الاستعداد لمواجهة فاركو فى بطولة الدورى المقرر لها بعد غد الجمعة.

ويعود الزمالك للتدريبات بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس الثلاثاء بعد الخسارة امام المصرى، حيث منح البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق راحة من التدريبات ليقضى اللاعبون ثالث ايام العيد مع أسرهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر، والمقرر إقامتها باستاد المقاولون العرب بدلا من ستاد القاهرة.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ثلاث نقط جديدة في صراع المنافسة على لقب دورى nile (الدورى المصري الممتاز) بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الإثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استبعاد لاعب الأهلي قبل دقائق من مباراة بيراميدزالجمعة 12/يوليو/2024 - 08:00 م ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة، وحقق الفوز فى 18 لقاء وتعادل
التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"