أخبار عاجلة

الدوري المصري، تعادل فاركو وزد 2-2 في مباراة مثيرةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:20 م الدوري الممتاز، خطف فريق زد تعادلًا مثيرًا وصعبًا من نظيره فاركو، بهدفين لكل فريق من المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 على إستاد بتروسبورت.

الدوري الممتاز، خطف فريق زد تعادلًا مثيرًا من نظيره فاركو، بهدفين لكل فريق من المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024 على إستاد بتروسبورت.

 

أهداف مباراة زد وفاركو

أحرز شادي حسين هدف زد الأول في الدقيقة  34 من تمريرة رائعة من أحمد الصغيري إلى شادي حسين الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتعادل عمرو ناصر لفريق فاركو في الدقيقة 49 من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فاركو عن طريق محمد فخري من ركلة حرة على رأس عمرو ناصر الذي سدد كرة داخل الشباك.

وأحرز عمرو ناصر الهدف الثاني له ولفريقه فاركو في الدقيقة 75 من تصويبة رائعة من سيف تيري من داخل منطقة الجزاء لصالح فاركو تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى عمرو ناصر الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل لزد عبد الرحمن البانوبي في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء. 

واهدر في الدقيقة 63 مصطفى زيكو ركلة جزاء لصالح نادي زد تصدى لها حارس المرمى محمد سعيد شيكا بنجاح.

 

ترتيب زد في الدوري الممتاز

ويحتل فريق زد حاليًّا المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز بـ38  نقطة من 24 مباراة، حيث فاز في 9 مواجهات وتعال في 11 مباريات، وخسر في 4 لقاءات.

 

ترتيب فاركو في الدوري الممتاز

وعلى الجانب الآخر، يحتل فاركو المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ22 نقطة من 25 مباراة، حيث فاز 4 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، وخسر في 11 لقاء.

 

حكام مباراة زد أمام فاركو في الدوري الممتاز

قامت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بصرف مستحقات حكام الدوري الممتاز قبل إجازة عيد الأضحى. 

وكشف مصدر بـ رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الرابطة سلمت الحكام مستحقات الجولات التسع الماضية من مسابقة الدوري الممتاز حتى الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد مطالبته براتبه، الزمالك يوفر جزءا من مستحقات جوميزالأربعاء 26/يونيو/2024 - 09:51 م وفر مسئولي نادي الزمالك، جزء من مستحقات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ما طلب ذلك من الإدارة أكثر من مرة.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024