أخبار عاجلة

يورو 2024، أمطار غزيرة على ملعب سجنال بارك قبل مباراة تركيا وجورجيا (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:23 م 22 ألفًا من عناصر الشرطة الاتحادية يقومون بتأمين البطولة وقال إن 22 ألفًا من عناصر الشرطة الاتحادية يقومون

يورو 2024، أمطار غزيرة على ملعب سجنال بارك قبل مباراة تركيا وجورجيا (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:23 م 22 ألفًا من عناصر الشرطة الاتحادية يقومون بتأمين البطولة وقال إن 22 ألفًا من عناصر الشرطة الاتحادية يقومون
يورو 2024، أمطار غزيرة على ملعب سجنال بارك قبل مباراة تركيا وجورجيا (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:23 م
22 ألفًا من عناصر الشرطة الاتحادية يقومون بتأمين البطولة وقال إن 22 ألفًا من عناصر الشرطة الاتحادية يقومون

يورو 2024، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهطول أمطار غزيرة على ملعب سيجنال إيدونا بارك الذي يستضيف مباراة تركيا وجورجيا، ضمن  الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

وشهدت الأجواء هطول مطر شديد على مدينة مدينة دورتموند.

وأشعلت جماهير تركيا الأجواء في مدينة دورتموند الألمانية قبل اللقاء المرتقب أمام منتخب جورجيا على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأعداد كبيرة من جماهير تركيا تؤازر فريقها بالشماريخ والغناء قبل مواجهة جورجيا.

ويستهل منتخب تركيا مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”، اليوم الثلاثاء، بمواجهة منتخب جورجيا على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك في الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

ويتواجد منتخب تركيا في المجموعة السادسة لبطولة اليورو بجانب كل من منتخبات جورجيا، البرتغال والتشيك.

 

موعد مباراة تركيا أمام جورجيا 

وتنطلق مباراة تركيا أمام جورجيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء 18 يونيو الجاري على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

 

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد جورجيا 

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل بطولة أمم أوروبا يورو 2024 في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تبث جميع مباريات البطولة على شاشتها. 

 

22 ألف شرطي ألماني يؤمنون البطولة يوميًّا

كشفت وزارة الداخلية الألمانية، عن رضاها بشكل عام عن بداية بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، رغم وقوع بعض الحوادث.

وقال ماكسيميلان كال، المتحدث الرسمي باسم الوزارة اليوم الإثنين: "الإجراءات الأمنية تعمل بشكل جيد".

وأضاف أن هناك بعض الحوادث التي وقعت بسبب العنف الجماهيري، وأبرزها الاشتباك الذي حدث بين جماهير إنجلترا وصربيا قبل مباراة المنتخبين أمس الأحد في جيلزنكيرشن.

 

وأوضح أن الشرطة تدخلت بشكل سريع لوقف الاشتباك، مشيرا إلى أن ذلك يعود إلى حد كبير بسبب الاستعداد الجيد لمثل هذه الحوادث.

وأعاد كال، التأكيد على أن تأمين بطولة  اليورو التي تستمر لمدة شهر، وبدأت يوم الجمعة الماضي، يمثل تحديًا كبيرًا.

 

22 ألفًا من عناصر الشرطة الاتحادية يقومون بتأمين البطولة

وقال إن 22 ألفًا من عناصر الشرطة الاتحادية يقومون بتأمين البطولة بشكل يومي، بالإضافة إلى بعض عناصر الشرطة من الولايات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"