أخبار عاجلة

رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير البرتغال قبل مواجهة التشيك في يورو 2024الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 05:36 م وجه كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغال، رسالة إلى مشجعي منتخب بلاده قبل مواجهة التشيك مساءً اليوم الثلاثاء، في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير البرتغال قبل مواجهة التشيك في يورو 2024الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 05:36 م وجه كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغال، رسالة إلى مشجعي منتخب بلاده قبل مواجهة التشيك مساءً اليوم الثلاثاء، في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.
رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير البرتغال قبل مواجهة التشيك في يورو 2024الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 05:36 م
وجه كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغال، رسالة إلى مشجعي منتخب بلاده قبل مواجهة التشيك مساءً اليوم الثلاثاء، في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

يورو 2024، وجه كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغال، رسالة إلى مشجعي منتخب بلاده قبل مواجهة التشيك مساءً اليوم الثلاثاء، في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويلاقي منتخب البرتغال نظيره التشيك، في إطار ختام منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، حيث يلعب المنتخبان ضمن المجموعة السادسة بجانب كل جورجيا وتركيا.

وقال كريستيانو رونالدو في منشور له عبر موقعه على وسائل التواصل الاجتماعي "إكس": "إلى البرتغاليين، اليوم يبدأ فصل آخر في تاريخنا.. أتذكر بكل حب أول يوم لي مع المنتخب الوطني، رحلة مليئة بالتحديات والانتصارات".

وأضاف رونالدو: "الآن، يشرفني أن أكون إلى جانب فريق من الأبطال، مليء بالموهبة والعزيمة.. وبقوة الجميع ودعمهم نحول الأحلام إلى واقع. دعونا نقاتل معًا من أجل انتصار آخر. متحدون، نحن لا يمكن إيقافنا".

رقم تاريخي ينتظر رونالدو في مباراة البرتغال والتشيك

وتعد مباراة البرتغال والتشيك ذات قيمة خاصة بالنسبة للنجم كريستيانو رونالدو، حيث سيصبح اللاعب الأكثر مشاركةً في مسابقات اليورو على مر التاريخ، بـ 6 مرات.

 

ويتصدر رونالدو قائمة الهدافين التاريخيين في بطولات اليورو كالتالي:

رونالدو – 14 هدفًا
بلاتيني -  9 أهداف
آلان شيرر – 7 أهداف
أنطوان جريزمان – 7 أهداف
فان نيستلروي – 6 أهداف
باتريك كلويفرت – 6 أهداف
واين روني – 6 أهداف
تيري هنري – 6 أهداف
إبراهيموفيتش – 6 أهداف
نونو جوميز – 6 أهداف

 

ويفتتح منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، مشواره اليوم الثلاثاء في منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بمباراة أمام التشيك.

 

وتقام مباراة البرتغال والتشيك على ملعب "ريد بول آرينا" في إطار مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بـ يورو 2024.

 

تشكيل البرتغال المتوقع أمام التشيك

حراسة المرمي: ديوجو كوستا

خط الدفاع: روبن دياز - بيبي - جواو كانسيلو - نونو مينديش

خط الوسط: برونو فيرنانديز -  بالينيا - فيتينا

خط الهجوم: رافاييل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا

 

تشكيل التشيك المتوقع أمام البرتغال 

حراسة المرمى: يندريش ستانيك

خط الدفاع: توماس هولس، روبين هراناك، لاديسلاف كرييتشي

فلاديمير كوفال، توماش سوتشيك، لوكاش بروفود، أنتونين باراك، ديفيد يوراسيك

خط الهجوم: يان كوشتا، باتريك شيك.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن هوية الحكم الذي سيتولى إدارة المباراة المرتقبة بين منتخبي البرتغال والتشيك المقرر لها اليوم الثلاثاء.

 

حكام مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

حكم الساحة: الإيطالي ماركو جويدا.

حكم مساعد أول: الإيطالي فيليبو ميلي.

حكم مساعد ثانِ: الإيطالي جورجيو بيريتي.

حكم رابع: السلوفيني رادي أوبرينوفيتش.

حكم تقنية الفيديو: الإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

 

موعد مباراة البرتغال والتشيك

تنطلق مباراة البرتغال والتشيك في كأس أمم أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك

تذاع مباراة البرتغال والتشيك عبر قناة beIN sports HD 1 Max.

 

وتتواجد البرتغال ضمن فرق المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات التشيك وجورجيا وتركيا.

 

وستكون هذه المواجهة هي الرابعة بين الفريقين منذ عام 1996، حيث فازت التشيك في المباراة الأولى 1-0 في يورو 96، وفازت البرتغال في المباراتين الأخريين بنتيجة 3-1 في عام 2008 و1-0 في عام 2012.

وسبق أن سجل كريستيانو رونالدو هدفًا في مرمى التشيك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 و2012.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يجهز بيرسي تاو لمباراة بيراميدزالإثنين 08/يوليو/2024 - 02:57 م يجهز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيرسي تاو لاعب الأهلي للعودة من جديد إلي قائمة الفريق في مباراة بيراميدز
التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"