أخبار عاجلة
13 مدربة و4 لاعبات في برنامج المعايشة في إسبانيا -

الرياضة: تكثيف أنشطة الكيانات الشبابية خلال إجازة عيد الأضحى المباركالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 05:07 م أعلنت وزارة الشباب والرياضة تكثيف جميع الكيانات الشبابية بالمحافظات الأنشطة والفعاليات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وفق تصور مسبق وبدعم من الوزارة.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة تكثيف جميع الكيانات الشبابية بالمحافظات الأنشطة والفعاليات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وفق تصور مسبق وبدعم من الوزارة.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في أن كيان سند شباب الصعيد قدم التهنئة للمحافظين في معظم محافظات الصعيد كما قاموا توزيع الهدايا والشيكولاتة علي الأطفال بساحات الصلاة، كما قامت الجبهة المصرية بمحافظات المنيا والإسماعيلية والدقهلية والإسكندرية بتوزيع الهدايا علي الأطفال وتوزيع اللحوم على المستحقين.

ebdb9b5b03.jpg
تكثيف أنشطة الكيانات الشبابية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، فيتو 

وقام اتحاد طلاب تحيا مصر بالفيوم بتوزيع الهدايا والألعاب للأطفال، وقام كيان سند شباب الدلتا بدمياط وبورسعيد بتوزيع الهدايا والألعاب.

741c070db4.jpg
تكثيف أنشطة الكيانات الشبابية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، فيتو 

وقام اتحاد شباب كفر الشيخ صباح يوم العيد بتوزيع الهدايا والشيكولاتة والحلوى والبالونات والألعاب بساحات الصلاة ومداخل المساجد، كما شارك في تنظيم المصلين بساحات الصلاة وتزيين المساجد وساحات الصلاة، وسبق ذلك بيومين تدشين معرض ملابس بالمجان للأسر الأكثر احتياجا بالتعاون مع الجهات الخيرية ومديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، لمساعدة أهالينا، كما نظم أعضاء الإتحاد زيارات لدور الأيتام بالمحافظة.

ffcaaae97d.jpg
تكثيف أنشطة الكيانات الشبابية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، فيتو 

وقدم شباب بناة المستقبل بالغربية الهدايا والحلوى علي الأهالي، بينما قام كوادر شباب المنيا بزيارة مراكز شباب المنيا، وقام سواعد شباب مصر بالإسكندرية بتوزيع الهدايا والرسم بالألوان على وجه الأطفال بالعيد.

وعن اتحاد شباب الوطن ببورسعيد، قام أعضاؤه بتوزيع الهدايا للأطفال، وقدم كيان إرادة شباب مصر التهنئة لمحافظ أسيوط والاحتفال مع الأطفال بتوزيع الهدايا، فيما قدم اتحاد شباب يبني وطن بالسويس الهدايا للأطفال، كما قدم اتحاد شباب سوهاج الهدايا والبالونات للأطفال، كما قاموا بتوزيع اللحوم، وأقاموا يوم رياضي ومعرض خيري لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا.

كما قام كيان رواد المحافظات الحدودية بزيارة إلى مبنى المحافظة لتقديم التهنئة  للمحافظ، وشارك في تنظيم صلاة العيد، وتوزيع المواد الغذائية علي الأسر الأكثر احتياجًا بشمال سيناء ومطروح.

جدير بالذكر أن اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية يضم 37 كيانًا شبابيًّا من مختلف محافظات الجمهورية.

 

الرياضة: 400 مشارك في النسخة الأولى لبطولة "عرب فيت" للياقة التنافسية

فيما أعلنت وزارة الشباب والرياضة مشاركة 400 لاعب ولاعبة من كافة الدول العربية في فعاليات النسخة الأولى لبطولة «ArabFit عرب فيت» التي نظمها اتحاد رياضات الشارع واللياقة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

تقام فعاليات البطولة العربية للياقة التنافسية  ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “بناء الإنسان.. الرياضة أسلوب حياة”، لنشر رياضة الممارسة والارتقاء بالمستوى البدني والذهني بين أفراد المجتمع المصري، بحضور آدم الزغبي المدير الإقليمي للاتحاد الدولي.

dc8b62a72b.jpg
400 مشارك في النسخة الأولى لبطولة عرب فيت للياقة التنافسية، فيتو 

وتضمنت فعاليات البطولة منافسات في (جري - سباحة - رفع أثقال - لياقة تنافسية)، ومنافسات strong man، ومنافسات rowing، ومنافسات ثلاثي اللياقة التنافسية (جرى- سباحة- عجل)، ومنافسات lift it، ومنافسات Rookies.

 

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن البطولة العربية للياقة التنافسية هي استمرار لخطة الوزارة في تنظيم واستضافة أحداث رياضية عالمية في مصر، والتي تهدف إلى دعم السياحة الرياضية، وتشجيعًا للشباب على ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة العامة، لبناء أجساد صحية.

eb926f6951.jpg
بطولة عرب فيت للياقة التنافسية، فيتو 

وأضاف الوزير، أن الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة، نجح خلال فترة قصيرة في نشر ثقافة رياضة الممارسة واستقطاب جزء كبير من الشباب المصري لممارسة الرياضة، من خلال البطولات التي يقوم بتنفيذها سواء على المستويين المحلي أو العالمي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على سبب تأخر نزول لاعبي الأهلي والداخلية لملعب المباراةالجمعة 21/يونيو/2024 - 07:11 م من العناصر المهمة، حيث تضم كتيبة الغائبين كلًا من محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومروان
التالى جولر يقود تشكيل تركيا أمام جورجيا في يورو 2024الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:17 م أعلن فينتشنزو مونتيلا مدرب منتخب تركيا التشكيل الرسمي أمام منتخب جورجيا في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس الأمم الأوروبية