أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26-6-2024 -
الزمالك يحدد موقفه من خوض مباراة سيراميكا غداً -

جوميز يطلب تقريرا عن إصابة أحمد فتوحالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 04:16 م طالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرًا عن إصابة أحمد فتوح الظهير

جوميز يطلب تقريرا عن إصابة أحمد فتوحالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 04:16 م طالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرًا عن إصابة أحمد فتوح الظهير
جوميز يطلب تقريرا عن إصابة أحمد فتوحالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 04:16 م
طالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرًا عن إصابة أحمد فتوح الظهير

طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرًا عن تطورات إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة موعد عودته للمشاركة مع الفريق خاصة بعد غيابه عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب الإصابة.

ويخضع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفحص طبي من أجل الاطمئنان على إصابته والتأكد من جاهزيته من عدمها قبل لقاء فاركو يوم الجمعة المقبل بالدوري.

ورفض مسؤولو نادي الزمالك، التراجع عن العقوبة المالية التي وقعها عبد الواحد السيد على محمد عواد حارس مرمي الفريق حتى إذا اعتذر  لزميله حسام عبد المجيد عن الاعتداء عليه.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قرر توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.
 
وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية محاولات من قبل بعض مسئولي اتحاد الكرة لمطالبة الزمالك بالصبر عليهم في تحقيق طلبات القلعة البيضاء فيما يخص لعب المؤجلات.

وشدد المصدر، على أن مسؤولي الزمالك تمسكوا بضرورة تحقيق كافة طلبات البيان ولن يتراجعوا عن تحقيقها 

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا بعد خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي من نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الممتاز. 

 

وجاء نص البيان كالتالي:

يؤكد نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته التي لا يحيد عنها دائما تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص بغرض الوصول إلى منافسة عادلة، وهي الاعتبارات التي يكفلها الاتحاد الدولي لكره القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها.

ولذلك نعلن ونؤكد على استيائنا الكامل من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية  الـ var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، والتي تأتي في ظل فشل وترهل تنظيمي ملحوظ في ترتيب وتنظيم جدول الدوري حتي بات هو الجدول الأغرب كرويًا في العالم، حيث تُلعب مباريات الدور الثاني مع الدور الأول أو قبلها وتتلاحق المباريات في مدد زمنية متقاربة لبعض الأندية دون الأخرى، بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، بالرغم من أن  نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكره القدم بمنزلة بطولة يتحدد وفقًا لها الفرق المتأهلة للبطولات الإفريقية، فضلًا عن ذلك فإن قواعد المنافسة العادلة تقتضي استكمال كل الفرق المتنافسة لمباريات كل مرحلة في توقيت متزامن.

ومن ثم فإن مجلس إدارة النادي التزامًا بواجبه في الحفاظ على مصالح وطموحات النادي وجماهيره يعلن وبصورة قاطعة ما يلي:

أولًا... نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا... لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا...انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم  ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا...أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها وأن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

ونتطلع إلى أن تبادر تلك الجهات فورًا إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها واتخاذ كافة الإجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الخماسي الحديث يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للناشئينالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:47 م الخماسي الحديث، يعقد الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث والتي تقام يونيو الجاري.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024