أخبار عاجلة

الداخلية ينهى الشوط الأول متعادلاً مع سموحة 1 - 1.. فيديو

الداخلية ينهى الشوط الأول متعادلاً مع سموحة 1 - 1.. فيديو
الداخلية ينهى الشوط الأول متعادلاً مع سموحة 1 - 1.. فيديو

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة سموحة والداخلية، التى تجمعهما حاليًا على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى المصرى "دورى nile"، بتعادل الفريقين بنتيجة 1 - 1.

سجل هدف تقدم سموحة حسام حسن فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء، ليعطى الأفضلية لفريقه، وفى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجل شريف دابو هدف التعادل لفريق الداخلية.

ويرغب سموحة فى استعادة الانتصارات بعد التعادل مع فاركو فى آخر مباراة من أجل تحسين مركزه والعودة للمربع الذهبي بعدما احتل المركز السادس برصيد 35 نقطة، بينما يتطلع الداخلية لغسل أحزانه وتحسين مركزه بعدما جاء في الـ18 والأخير برصيد 15 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة اليد، منتخب مصر يصل إلى السويد استعدادا للأولمبيادالأحد 14/يوليو/2024 - 01:45 م وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور صباح اليوم الأحد إلى السويد، في إطار الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.
التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"