أخبار عاجلة

جدول مباريات آرسنال في الدوري الإنجليزي 2024-2025الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:12 م كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج جدول مباريات آرسنال خلال موسم ٢٠٢٤-٢٠٢٥ للبطولة. جدول مباريات آرسنال وجاء جدول مباريات آرسنال

الدوري الإنجليزي، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج جدول مباريات آرسنال  خلال موسم  ٢٠٢٤-٢٠٢٥ للبطولة.

جدول مباريات آرسنال 

وجاء جدول مباريات آرسنال وصيف نسخة الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي..

03f52fe522.jpg

 

جدول مباريات مانشستر سيتي 

ويلعب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي مبارياته على النحو التالي..

d2660594aa.jpg
1914880fa4.jpg
538f4278c0.jpg
9490ddb22f.jpg

جدول مباريات ليفربول 

ويلعب ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام مواطنه سام مرسي مع فريق إيبسوتش تاون الصاعد حديثا الى البريميرليج هذا الموسم.

وجاء جدول مباريات ليفربول كالتالي..

5cbc0cdefb.jpg
57cf892ab1.jpg

وتقام المباراة يوم السبت 17 أغسطس المقبل في أولى مباريات الفريقين في الموسم الجديد من البريميرليج.

مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز 

وتشهد الجولة الأولى مواجهة مانشستر يونايتد مع فولهام في افتتاح المسابقة يوم ١٦ اغسطس المقبل.

ويلعب مانشستر سيتي حامل اللقب مع تشيلسي في اقوى مباريات الجولة.

فيما تأتي باقي المباريات على النحو التالي..

b706129c7f.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دورة الترقي، شوط أول سلبي بين الترسانة ومنتخب السويسالأربعاء 26/يونيو/2024 - 06:32 م دورة الترقي، انتهي الشوط الأول من مباراة فريق الترسانة أمام منتخب السويس بالتعادل السلبي في اللقاء الذي يجمع بينهم في الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دورة الترقي المؤهلة لبطولة الدوري المصري
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024