أخبار عاجلة

جلسة استماع نهاية يونيو تحسم مصير رمضان صبحى من المشاركة مع بيراميدز

جلسة استماع نهاية يونيو تحسم مصير رمضان صبحى من المشاركة مع بيراميدز
جلسة استماع نهاية يونيو تحسم مصير رمضان صبحى من المشاركة مع بيراميدز

ينتظر رمضان صبحى صانع ألعاب بيراميدز، جلسة الاستماع الثانية من لجنة المنشطات، وذلك لحسم مصيره خلال الفترة المقبلة من المشاركة بعد إيقافه بسبب أزمة المنشطات.

ومن المقرر أن تعقد جلسة الاستماع الثانية للاعب نهاية شهر يونيو الجارى، والتى تم تحديدها بناءً على طلب اللاعب.

وأصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا للاعتراض على التصريحات التى أدلها بها الدكتور حازم خميس، رئيس اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات، بشأن أزمة رمضان صبحي، والتي وصفها بيان بيراميدز بأنها معلومات مغلوطة، كما اعترض البيان على كثرة التصريحات التى يدلى بها رئيس اللجنة فى ظل السرية اللازمة في هذا الشأن.

 

وجاء البيان كالتالي..

تابعت إدارة نادي بيراميدز في الفترة الماضية التصريحات غير المسئولة والمخالفة للقوانين واللوائح والمواثيق الدولية الحاكمة لقواعد مكافحة المنشطات، ومنها التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بخصوص لاعبنا رمضان صبحي.

من المؤسف أن يتم الإدلاء بتصريحات إعلامية بشكل يومي من جانب رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وهو المسئول الأول في المنظمة المصرية، والذي يفترض أن يكون أول الملتزمين بالبروتوكول المتبع في مثل هذه القضايا، وهو السرية وعدم تضليل الرأي العام من خلال الإدلاء بمعلومات مغلوطة.

ومن جهته وإذْ يؤكد النادي على احترامه الكامل للمبادئ والقواعد المقررة دولياً في شأن مكافحة المنشطات وأخصها الالتزام بالسرية واستمراره في الامتثال لها بغض الظر عن تصرفات الآخرين، إلا أنّه يحذر في ذات الوقت من تداول أخبار ومعلومات غير مدروسة وغير صحيحة تتعلق بقضية حساسة ما زالت قيد التحقيق.

كما يؤكد النادي هو ولاعبه رمضان صبحي وممثليهما القانونيين على احترامهم الكامل لتعليمات لجنة الاستماع، والوقوف في وجه المحاولات الهادفة إلى التأثير على لجنة الاستماع من خلال تلك التصريحات غير المسئولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2024، تعادل سلبي بين بلجيكا وأوكرانيا في الشوط الأول (صور)الأربعاء 26/يونيو/2024 - 07:49 م سيطر التعادل السلبي على مباراة منتخب بلجيكا أمام نظيره أوكرانيا في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة ببطولة يورو 2024
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024