أخبار عاجلة
وفاة «بطل مسلسل The Zoo».. الغوريلا «بيرتيناكس» -
فيفو تطلق هاتفها الذكي الجديد Y28s 5G -

الدوري الممتاز، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:31 ص الدوري الممتاز، تقام اليوم الثلاثاء 3 مواجهات قوية ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

الدوري الممتاز، تقام اليوم الثلاثاء 3 مواجهات قوية ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023/ 2024.

وتقام اليوم المواجهات التالية:

سموحة × الداخلية - 4 عصرا | أون تايم 2

الاتحاد السكندري × الأهلي - 7 مساء | أون تايم 1

زد × فاركو - 7 مساء | أون تايم 2

حكام مباريات اليوم في الدوري الممتاز

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أسماء حكام مباريات اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت على النحو التالي:

مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ddd0d7fedb.jpg
حكام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، فيتو

مباراة سموحة والداخلية في الدوري الممتاز

bb6fb349d4.jpg
حكام مباراة سموحة والداخلية، فيتو

مباراة زد أمام فاركو في الدوري الممتاز

9f5d7f51ea.jpg

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

ويأتي الأهلي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة من 16 مباراة حقق خلال الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مباراتين. 

ويقع الاتحاد السكندري في المركز السادس في جدول الدوري بعد حصد 36 نقطة حققها من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 7 مباريات.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري

تواجه الأهلي والاتحاد السكندري في 125 مباراة سابقة، حيث فاز الأهلي في 84 مباراة، وفاز الاتحاد في 16 مباراة، وتعادل الفريقان في 25 مباراة، أحرز لاعبو الأحمر 218 هدفًا، بينما سجل زعيم الثغر 75 هدفًا.

وتعد أكبر نتيجة حققها الأهلي على زعيم الثغر هي الفوز بسداسية نظيفة في موسم 2005، بينما أكبر فوز حققه الاتحاد السكندري أمام المارد الأحمر كان بنتيجة 4-1 موسم 2014-2015.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري والقناة الناقلةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:59 ص يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب برج العرب في
التالى أبرز غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندريالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:31 ص يفتقد النادي الأهلي اليوم العديد من عناصره المهمة في مباراة الاتحاد السكندري حيث تضم قائمة المستبعدين كلا من حمزة علاء ومصطفي مخلوف