أخبار عاجلة
الروسى ياكوفيلف يدعم صفوف الطائرة بالزمالك -

يورو 2024، صافرة إيطالية تدير لقاء البرتغال والتشيكالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:00 ص يورو 2024، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن هوية الحكم الذي سيتولى إدارة المباراة المرتقبة بين منتخبي البرتغال والتشيك المقرر لها اليوم الثلاثاء .

يورو 2024، صافرة إيطالية تدير لقاء البرتغال والتشيكالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:00 ص يورو 2024، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن هوية الحكم الذي سيتولى إدارة المباراة المرتقبة بين منتخبي البرتغال والتشيك المقرر لها اليوم الثلاثاء .
يورو 2024، صافرة إيطالية تدير لقاء البرتغال والتشيكالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:00 ص
يورو 2024، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن هوية الحكم الذي سيتولى إدارة المباراة المرتقبة بين منتخبي البرتغال والتشيك المقرر لها اليوم الثلاثاء .

يورو 2024، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن هوية الحكم الذي سيتولى إدارة المباراة المرتقبة بين منتخبي البرتغال والتشيك المقرر لها اليوم الثلاثاء.

ويتواجد البرتغال والتشيك في المجموعة السادسة، في يورو 2024 والتي تضم كذلك كل من تركيا وجورجيا، حيث سيلتقيان في مباراة تسبق لقاء البرتغال والتشيك اليوم.

 

ويلتقي البرتغال والتشيك اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم أوروبا “ يورو 2024”.

 

حكام مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024


حكم الساحة: الإيطالي ماركو جويدا.

حكم مساعد أول: الإيطالي فيليبو ميلي.

حكم مساعد ثانِ: الإيطالي جورجيو بيريتي.

حكم رابع: السلوفيني رادي أوبرينوفيتش.

حكم تقنية الفيديو: الإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

 

ويفتتح منتخب البرتغال مبارياته في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”، في ألمانيا، بمواجهة التشيك على أرضية ملعب ردبول أرينا في الجولة الأولي من دور المجموعات بدور المجموعات.

 

موعد مباراة البرتغال أمام التشيك 

 وتنطلق مباراة البرتغال أمام التشيك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء 18 يونيو الجاري علي ملعب رد بول.

 

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك 

 وتمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل بطولة أمم أوروبا يورو 2024 في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تبث جميع مباريات البطولة على شاشتها. 

وانطلقت منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو.

مجموعات يورو 2024

 

المجموعة الأولى:  ألمانيا -  إسكتلندا -   المجر -  سويسرا


المجموعة الثانية  : إسبانيا - كرواتيا  - إيطاليا  - ألبانيا


المجموعة الثالثة:  سلوفينيا - الدنمارك - صربيا -  إنجلترا


المجموعة الرابعة: بولندا -  هولندا - النمسا - فرنسا


المجموعة الخامسة:  بلجيكا - سلوفاكيا  - رومانيا - أوكرانيا


المجموعة السادسة:  تركيا  - جورجيا - البرتغال - التشيك

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلعت يوسف يستعين بإنبي لاستكشاف الجونة قبل مواجهة الخميس
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024