أخبار عاجلة
الروسى ياكوفيلف يدعم صفوف الطائرة بالزمالك -

الدوري الممتاز، اليوم سموحة يستضيف الداخلية في الأسبوع الـ26الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:36 ص الدوري الممتاز، يحل فريق الداخلية ضيفا ثقيلا اليوم الثلاثاء على فريق سموحة، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

الدوري الممتاز، يحل فريق الداخلية ضيفا ثقيلا اليوم الثلاثاء على فريق سموحة، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

 

موعد مباراة سموحة والداخلية في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تقام سموحة والداخلية على ستاد الإسكندرية وتنطلق في الرابعة عصرا.

ترتيب سموحة في الدوري الممتاز

ويحتل فريق سموحة حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز بـ35 نقطة من 24 مباراة، حيث فاز لاعبيه في 9 مواجهات وتعادلوا في 8 مباريات، وخسروا في 7 لقاءات.

ترتيب الداخلية في الدوري الممتاز

وعلى الجانب الآخر، يأتي الداحلية المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ15 نقطة من 24 مباراة، حيث فاز لاعبيه في مباراتين وتعادلوا في 9 مواجهات، وخسروا في 13 لقاء.

حكام مباراة سموحة والداخلية

أندية الدوري تشكو سوء مستوى الحكام

قامت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بصرف مستحقات حكام الدوري الممتاز قبل إجازة عيد الأضحى. 

وكشف مصدر بـ رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الرابطة سلمت الحكام مستحقات الجولات التسع الماضية من مسابقة الدوري الممتاز حتى الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتكمن الصدمة التي وجهها الدرندلي لأندية الدوري الممتاز، في أن جميع الأندية تقدمت بشكاوى رسمية لمجلس الجبلاية من سوء مستوى التحكيم المصري في الموسم الحالي، فيما إتفق أغلب خبراء التحكيم إلى أن البرتغالي لم يحقق نجاح في الارتقاء بمستوى الحكام المصريين.

شهدت الساحة الكروية في مصر خلال الفترة الأخيرة العديد من الشكاوى والبيانات ضد أخطاء التحكيم بداية من الزمالك والأهلي مرورًا بالمقاولون وفيوتشر وسموحة وأخرهم  سيراميكا وبلدية المحلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زى النهارده.. محمد بركات يعلق الحذاء بعد مسيرة تاريخية مع الأهلى
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024